-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم السقوط مـن مكان عالي أو مـن مبنى مرتفع

السقوط مـن أعلى مبنى أو مـن مكان عالي :

تفسير حلم السقوط مـن الاعلى والسقوط مـن على الحائط
السقوط مـن الاعلى في المنام
السقوط مـن الاعلى في الحلم هو مؤشر على عدم الثقـة بالنفس وعدم الشعور بالطمأنينـة ، وأيضا يعبر عـن تغير الحالـة مـن حالـة إلى حالـة أخرى ، ولما يسببه هذا الحلم مـن أثر نفسي على الحالم أثناء الحلم وايضا بعد الاستيقاظ مباشرة ، لذا مـن حرصنا على تقديم الفائدة للقارئ فوجب علينا توضيح معنى السقوط مـن الأعلى والسقوط مـن مكان مرتفع ، وايضا سنوضح معنى السقوط مـن أعلى منزل ومـن فوق مبنى ، وسنهتدي في تفسيراتنا لتفسيرات آئمـة المفسريـن مثل ابــن سيرين والنابلسي وابــن شاهيـن .

تفسير حلم السقوط مـن أعلى لابــن شاهيـن :

إذا رأى الحالم انه سقط مـن أعلى جبل أو مـن أعلى مكان مرتفع كالمنزل أو الحائط ، فهذا يدل على انه قد شرع في شيء ولكنه لم يتمكـن مـن استكماله بالطريقـة المرجوة .
أما إذا رأى الحالم ان شخص سقط عليه مـن أعلى فهذا يشير إلى ان له عدو وسيتمكـن منه .

تفسير حلم السقوط لشيخ النابلسي :

وقد يدل حلم السقوط مـن الاعلى على الشح والبخل وان هذا الشخص ممسك يده عـن الانفاق وعـن الصدقـة ، ويقول الله تعالى في كتابه العزيز : " وما يغني عنه ماله إذا تردى" .
ويشر حلم السقوط بالنسبـة لتفسير النابلسي إلى التغير مـن حال إلى آخر أدنى ، كانتقال الشخص إلى عمل آخر ، أو السفر مـن بلد إلى بلد أخرى .
أما حلم السقوط بالنسبـة للشخص الغير ملتزم ، فيسفسر بوقوعه في المعاصي واستمراره في الضلال والجري وراء الفتـن .
هذا بعكس الوقوع في  مصلى أو جامع فذلك يشير إلى الخير لهذا الشخص وابتعاده عـن الفتـن والمعاصي .

حلم السقوط مرتبط بالفشل في الحب :

قد يكون حلم السقوط مرتبط بالخوف أو بالفشل ، وقد يكون مرتبط بالخوف مـن الفشل في الدراسـة والرسوب في الامتحان أو ترك الوظيفـة ، وأيضا يكون مرتبط بالخوف مـن فقدان شريك الحياة وانتهاء العلاقـة العاطفيـة ، ويكون مرتبط بحالـة الشخص المحبطـة بأنه ليس لديه الثقـة في تخطي الصعاب وتحسيـن الاوضاع .

السقوط مـن الاعلى وارتباطه بالزواج وبالوظيفـة :

مـن التفسيرات الجيدة لحلم السقوط مـن الاعلى هو انه قد يشير إلى درجـة وظيفيـة جيدة والترقي إلى مرتبـة أعلى ، مما يدر رزق ومال للحالم . وقد يشير إلى الانتقال مـن منزل إلى منزل آخر .
وقد يشير السقوط مـن اعلى مبنى للبنت العزباء إلى الاخبار السعيدة لها كإقتراب موعد زواجها أو قدوم شخص لخطبتها .
وقد يكون حلم السقوط مـن الاعلى منبه للشخص لكي ينتبه إلى حياته وإلى وظيفته ويعمل بجد ويفكر جيدا في الامور التي تواجهه في هذه الفترة ، لكي يتخطي بعض الصعاب التي قد تواجهه .

خلاصـة القول : 

مـن المعروف ان الحلم بالسقوط مـن مكان مرتفع أو مـن أعلى يكون مؤثر على قلـة الثقـة بالنفس وعدم الشعور بالراحـة تجاه بعض الامور ، لذا وجب على الشخص الذي يحلم بهذا الحلم أن ينتبه إلى نفسه وإلى حياته ، ويعمل جاهدا ليحافظ على بعض الامور الهامـة بالنسبـة له كوظيفته وشريكـة حياته ، وقد يدل حلم السقوط على البخل وقد يشير إلى السفر ، وفي التفسيرات الجيدة لحلم السقوط مـن الاعلى هو الزواج بالنسبـة للعزباء .

.. والله أعلى وأعلم ..

  
( يمكنك كتابـة حلمك في الاسفل ، وسوف يتم تفسيره في أقرب وقت )
 


عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك