-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة النقاب أو امراة منقبـة في المنام لابـن سيرين

يعرف غطاء الرأس في اللغـة بأنه الستر وهو ما احتجب به وكل ما حال بيـن شيئيـن أما الخمار فهو مشتق مـن لفظ الخمر وأصله الستر، ولكـن الخمار في العرف بات يقصد كل ما تغطي به المرأة رأسها ويعرفه بعض الفقهاء بأنه ما يستر الدماغ والصدغيـن أو العنق أما النقاب فهو ما تنتقب به المرأة أي ما تغطّي وجهها به، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة النقاب أو امراة منقبـة في المنام لابـن سيرين.

تفسير حلم ضياع النقاب للعزباء أو لبس النقاب للعزباء أو النقاب الابيض في المنام
تفسير حلم رؤيـة النقاب
تفسير حلم رؤيـة النقاب في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء أنها كانت تلبس النقاب وقد كان جميل عليها في المنام فذلك يدل على النجاح والتوفيق في العمل أو الدراسـة وقدوم الفرح والسعادة في حياتها إن شاء الله، ورؤيـة البنت العزباء أنها تقوم بخلع غطاء الرأس وقد كانت تبكي بشده وكأنها مجبوره على ذلك في الحلم فهذا يدل على زوال الهموم والمتاعب مـن حياتها وقدوم الفرج والخير والرزق الوفير بأذن الله.

مشاهدة المرأة المتزوجـة أن زوجها يعطيها نقاب لأجل أن تنتقب في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها هي وزوجها الخير والرزق الوفير والستر بأذن الله، ورؤيـة المرأة المتزوجـة أنها تقوم بخلع غطاء الرأس ولم ترغب في أن ترتديه مره أخرى في المنام فهذا يدل على أنها سوف تتعرض لبعض المشاكل في حياتها ولكنها سوف تزول وسوف يتغير حالها إلى الأفضل والله أعلم.

إذا رأت المرأة المطلقـة أن زوجها الماضي يعطيهاً نقاب لأجل أن ترتديه في المنام فذلك يدل على إن حياتها سوف تتغير إلى الأفضل وسوف يعوضها الله عـن الماضي إن شاء الله، وإذا رأت المرأة المطلقـة في الحلم أنها تلبس غطاء الرأس وكان شكله جميل عليها في المنام فذلك يدل على التقرب إلى الله والستر والعافيـة والسعادة بأذن الله.

إذا رأت المرأة الحامل أنها تشتري نقاب وترتديه وكان جميل عليها في المنام فذلك يدل على إن الله سبحانه وتعالى سوف يزرقها الخير والسعادة والصحـة الجيدة إن شاء الله، وإذا رأت المرأة الحامل انها تقون بخلع غطاء الرأس وقد كانت حزينـة في المنام فهذا يدل على الفرج وزوال الهم والحزن مـن حياتها والله أعلم.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة العباءة في المنام.

مشاهدة الرجل أنه يرى امرأة ما لم يعرفها مـن قبل وأعطاها نقاب لأجل أن ترتديه في المنام فهذا يدل على قدوم الخير والرزق الوفير والستر والعافيـة لصاحب الحلم إن شاء الله، وإذا رأى الرجل أن زوجته تقوم بارتداء غطاء الرأس وقد كان جميل عليها في الحلم فذلك دليل على التقرب إلى الله سبحانه وتعالى وقدوم السعادة والخير والفرح لها وله والله أعلم.

إذا رأى الشاب أنه يقوم بمنح نقاب كهديه لأخته وقد كانت سعيدة به عديد ارتداه في المنام فذلك يدل على التوفيق والخير والرزق والصحـة الجيدة لذلك الشاب إن شاء الله، وإذا رأى الشاب أنه يقوم بأعطاء فتاة لا يعرفها النقاب لكي تقوم بارتداه في الحلم فهذا يدل على إن حياته سوف تتغير إلى الأفضل وتحقيق الطموحات والأمنيات التي يتمناها بأذن الله.

إذا رأت البنت العزباء أنها تلبس نقاب أبيض وكانت تشعر بالسعادة في المنام فذلك يدل على الفرح والسعادة والخطوبـة أو الزواج مـن شخص صالح وطيب والله أعلم، وإذا رأت المرأة المتزوجـة في الحلم أنها تلبس نقاب أبيض اللون وقد كان جميل عليها في الحلم فذلك يدل على الذريـة الصالحـة والصحـة الجيدة وقدوم الفرح والسرور في حياتها بأذن الله.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك