-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

الثلاجة في المنام بالتفصيـل

الثلاجة في المنام بالتفصيـل

رؤية الثلاجة في المنام

فى تلك المقالة سنتعرف على【رؤية الثلاجة في المنام للعزباء,تفسير حلم الثلاجة القديمة,تفسير حلم فتح الثلاجة للعزباء,رؤيا الثلاجة في المنام للمتزوجة,تفسير رؤية تنظيف الثلاجة في المنام,الثلاجة في المنام منتديات الـوليد,رؤية الثلاجة في المنام للمتزوجة,رمز الثلاجة في المنام العصيمي】 وفقا لما جاء فى كتب تفسير الاحلام للامام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي وغيرهم .

تفسير رؤية الثلاجة

رؤية ثلاجة بباب مفتـوح يعني أنك تنتمي إلى أشخاص لديهم شخصية جذابة وبتصميم كبير. أنت تعرف ما تريد وتحتاج إلى تلبية السعادة في حياتك.

رؤية الثلاجة ذات الباب المغلق في المنام تحذير من أن لديك الكثير من الخوف وأنت قلق للغاية بشأن الأشياء التي يجب ألا تهتم بها.

الثلاجة الفارغة أو المنهارة في المنام ترمز إلى إنفاقك المفرط. أنت لا تعرف كيفية إدارة أمـوالك.

الثلاجة الغير مرتبة و غير نظيفة في حلمك تمثل يأسك.

تعني الثلاجة القديمة أنك قلق للغاية بشأن الماضي والعـواقب التي يمكن أن تسببها أفعالك. يجب أن تتذكر أنك ارتكبت خطأ ويجب أن تعرف أيضًا كيفية الاعتذار عن نفسك.

تحلم الصراصير في الثلاجة يعني أنك تـواجه مشاكل مالية. يمكنك تـوسيع هذا المعنى من خلال قراءة معنى حلم صرصـور. تظهر الفريزر وأحلام الجليد أنك مرتبك من أحداث غير متـوقعة. هذا الحادث يمكن أن يكـون إيجابيا أو سلبيا.

إن حلم تحطيم الثلاجة يعني أنك تقلق بشأن الأسرار التي قد تخفيها أو أن الحقائق في الماضي قد كشفت وتؤثر عليك إلى حد ما. إذا كنت في الثلاجة ، فهذا يعكس أنك تريد الاختباء من محيطك.


عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك