-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة العطش وشرب الماء في المنام لابـن سيرين

يعد العطش واحد مـن الوسائل التي يجريها الجسد بالتعبير عـن عدم وجود اعداد كافيـة مـن السوائل في داخله أو عـن وضعيـة الجفاف في الجسد، فهي ردة تصرف طبيعيـة تتم نحو القيام بممارسـة تعب بدني أو نحو التعرق بشكل ملحوظ وفقد السوائل مـن الجسد بشكل ملحوظ مثلما في الحر القوي وعدم الاستحواذ على الحجم الكافيـة مـن السوائل أثناء اليوم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة العطش وشرب الماء في المنام لابـن سيرين.

تفسير حلم العطش وشرب الماء للعزباء أو العطش للميت أو العطش للرجل في المنام
تفسير حلم رؤيـة العطش وشرب الماء
تفسير حلم رؤيـة العطش وشرب الماء في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء أنها تشعر بالعطش الشديد وترغب في أن تشرب ولم تستطيع الشرب في المنام فذلك يدل على أنها سوف تتعرض لبعض المشاكل والهموم في حياتها ولكـن الله سبحانه وتعالى سوف يخلصها منه ويأتي الفرج بأذن الله، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تشعر بالعطش وقامت بالشرب في الحلم فهذا يدل على زوال الهموم والمتاعب مـن حياتها وقدوم الخير والرزق الوفير والله أعلم.

مشاهدة المرأة المتزوجـة أنها تشعر بالعطش وقامت بشرب الماء في المنام فذلك يدل على الشفاء مـن المرض وزوال الهم والحزن  وقدوم الخير والفرح والصحـة الجيدة إن شاء الله، ورؤيـة المرأة المتزوجـة أن أطفالها يشعرون بالعطش وقامت بسقي أطفالها الماء في الحلم فذلك يدل على الحظ الجيد والنجاح والتوفيق لها ولهم والله أعلم.

مشاهدة المرأة الحامل أنها تشعر بالعطش وقامت بشرب الماء في المنام فهذا يدل على الصحـة الجيدة والذريـة الصالحـة وعلى إن الولادة سوف تكون سهلـة إن شاء الله، ورؤيـة المرأة الحامل أنها تشعر بالعطش وكانت تبحث عـن الماء ولم تجده في المنام فذلك يدل على أنها سوف تعانى مـن بعض المشاكل في حياتها والله أعلم.

مشاهدة المرأة المطلقـة أنها تشعر بالعطش وتقوم بشرب الماء وكانت سعيدة في المنام فذلك يدل على زوال الهم والحزن مـن حياتها وقدوم الخير والفرح والسرور إن شاء الله، ورؤيـة المرأة المطلقـة أن زوجها الماضي يعطيها الماء لكي تشرب في المنام فهذا يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقه راحـة البال وعلى أن حياتها سوف تتغير إلى الأفضل بأذن الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة الماء وشرب الماء في المنام.

مشاهدة الرجل أنه يشعر بالعطش ويبحث عـن الماء ووجود الماء وقام بالشرب منه في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والرزق والبركـة في حياته إن شاء الله، ورؤيـة الرجل المتزوج أنه يقوم بشرب الماء مـن يد زوجته في المنام فذلك يدل على الذريـة الصالحـة والسعادة العائليـة والمحبـة والمودة ما بينه وبينها والله أعلم.

مشاهدة الشاب أنه يشعر بالعطش الشديد ويشرب الماء مـن يد أمراة لا يعرفها في المنام فذلك يدل على الخطوبـة أو الزواج مـن فتاة جميلـة وطيبـة إن شاء الله، ومشاهدة الشاب أنه يشعر بالعطش ويقوم ببحث عـن الماء ويستطيع إيجاده في الحلم فذلك يدل على زوال الهموم والمتاعب مـن حياته وقدوح الفرح والخير والتوفيق بأذن الله.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك