-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك شريط قياس في الحلم , قياس الطـول بالمتر فى المنام

شريط قياس في الحلم , قياس الطـول بالمتر فى المنام

شريط قياس في الحلم تفسير حلم اخذ المقاسات قياس الطـول بالمتر رؤية متر في المنام

إذا رأيت شريط قياس في حلمك ، فمن المحتمل أنك تقيس قيمة شخصيتك أو شخص آخر.

ربما كنت تحاول معرفة ما إذا كان شخص ما سيكـون ذا قيمة في حياتك ، وإذا كان سيتم قياس تـوقعاتك. من ناحية أخرى ، قد تحاول إثبات ما إذا كنت ستستفيد من حياة شخص آخر أو إذا كنت ستلتزم بمعاييرها.

إذا كنت تمسك بالشريط ، فربما تضع نفسك تحت رقابة لا لزوم لها - هل أنت قاس جدا على نفسك؟

حاول أن تتذكر أن قياسك لنفسك قد لا يكـون مناسبًا للـوضع ، لذا احرص على ألا تدفع نفسك بقسـوة شديدة.

إذا كان شخص آخر يحمل الشريط ، فمن المحتمل أن تشعر بأنهم هم الذين يحكمـون عليك. ضع في اعتبارك من كان في حلمك وهذا قد يعطيك فكرة أوضح عن من تعتقد أنه لديه آراء سلبية عنك.

يمكن لشريط القياس أيضًا أن يدور حـول قياس حياتك. إذا كنت تفكر في إنجازاتك وأهدافك وندمك ، فمن المحتمل أن هذا هـو السبب في أنك رأيت الشريط في حلمك.

ربما تقارن نفسك بالآخرين وفجأة لا تشعر بما يكفي. قد يكـون الـوقت قد حان للتركيز عليك بدلاً من التشابه أو الاختلاف بينك وبين من حـولك. من خلال ملاحظة كل شيء من حـولك ، قد تحدد أهدافًا مستحيلة لنفسك.

عملية التفكير الأخرى هي أن شريط القياس هـو تذكير لك أن تحصل على ما تحتاج إليه وليس أكثر. ربما كنت تأخذ الأشياء إلى الزيادة في الآونة الأخيرة وليس هناك سبب لذلك. قد يكـون الـوقت قد حان للعيش في حدود إمكانياتك - فمن الممكن أنك تحتاج فقط إلى ما لديك بالفعل.

بشكل أكثر إيجابية ، إذا تمكنت من رؤية نهاية شريط القياس ، فقد يكـون هذا رمزيًا لرؤية خط النهاية من شيء ما كنت تعمل عليه. أنت الآن على طـول والنهاية في الأفق.

عن الكاتب

غير معرف
  1. السلام عليكم انا راية في الحلم إن أخدت شريط القياس وفي أحد قاس لي محيط الخصر والارداف وكنت فرحانة بهدا القياس ... ما معني دالك ؟؟؟

    ردحذف
  2. عندي سؤال من فضلكن.. أنا شفت بالمنام اني عم قيس صالون البيت بالمتر ، كنت عم قيس الأرض وبدي تفسير لو سمحتو ؟؟
    مع العلم أنا امرأة متزوجة.

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك