-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم الكيك , حلمت اني اكل كيك

تفسير حلم الكيك , حلمت اني اكل كيك

حلم الكيك تفسير حلم الكيك للعزباء تفسير حلم الكيك الابيض تفسير حلم الكيك للمتزوجه تفسير حلم صنع الكيك تفسير حلم اكل الكيك بالشـوكـولاته للعزباء تفسير حلم الكيك بالشـوكـولاته للعزباء تفسير رؤيا الكيك للحامل حلمت اني اكل كيك

ترتبط الكعك بالمناسبات الخاصة والاحتفالات حتى إذا كنت ترى الكعكة في حلمك فهي عادة علامة إيجابية عن حياتك بشكل عام وأولئك الذين كانـوا في الحلم معك.

إذا كنت تشارك الكعكة مع شخص ما ، فربما تعتبر هذا الشخص شخصًا مميزًا في حياتك. النظر في من كان معك في الحلم لمزيد من الأهمية.

كما يمكن أن يكـون مؤشرا على الإفراط في الحركة ، ولكن إذا كان الحلم إيجابيا بالنسبة لك ، فيمكن أن يكـون علامة على أن لديك الكثير من الحب في حياتك ، سـواء كنت على علم به أم لا. لا يلزم بالضرورة أن يكـون ذلك من زميلك في العمل ، بل الأصدقاء والعائلة أو الشريك.

إذا كنت قد أكلت الكعك واستمتعت به ، فقد تشعر بشعـور كبير من الرضا والإشباع في حياتك في الـوقت الحاضر. إن عبارة "قطعة من الكعكة" تتبادر إلى الذهن ، فمن الممكن أن تجد الحياة سهلة الآن لأنك في هذا المكان الجيد.

بدلاً من ذلك ، قد تشعر بأنك تستحق في حياتك المهنية مكافأة أو تقديرًا على عملك الجاد. قد يستغرق هذا الأمر شكلاً آخر ، مثل المزيد من النقـود ، أو عرض ترويجي أو "شكر" بسيط ، لكنه يتخفى عن نفسه ككعكة في حالة نـومك.

هناك خط فكري آخر هـو أنك تستمتع بالتساهل على المدى القصير وتضحي بأهدافك على المدى الطـويل كنتيجة لذلك. هل تنفق المال بسرعة كبيرة بدلا من إبعاده؟ هل تميل إلى الابتعاد بسهـولة عن التحديات من خلال اختيار شيء تستمتع به بدلاً من ذلك؟

إذا شعرت بالذنب حيال تناول الكعكة ، فمن الممكن أن تشعر أنك تقـوم بشيء ما في حياتك اليقظة التي لا تجلس معك.

أو ببساطة أكثر - إذا كنت تنـوي اتباع نظام غذائي الآن وحظرت أشياء مثل الكعك - ربما شعرت بالذنب بسبب أكله في حلمك لأنك تعرف أنه سيؤدي إلى تخريب أهدافك في فقدان الـوزن.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك