-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك رؤية الرئيس في المنام , تفسير حلم تقبيل الرئيس بالتفصيـل

رؤية الرئيس في المنام , تفسير حلم تقبيل الرئيس بالتفصيـل

رؤية رئيس في حلم رؤية الرئيس في المنام للعزباء تقبيل الرئيس في المنام تفسير حلم رؤية الرئيس للعزباء رؤية الرئيس في المنام للحامل


رؤية رئيس في حلمك يعني أنك سـوف تكـون في مقعد السائق ، وإعداد وظيفة جديدة ، وتحسين نفسك.

للقتال أو المناقشة مع رئيسك في حلمك يشير إلى أنك ستقـوم بإنشاء وظيفة جديدة في أقرب وقت ممكن أو تطبيق فكرة في حياتك وتبدأ في الحصـول على حياة أكثر سعادة.

رؤية ابنك أو ابنتك أو زوجك في حلمك قد يدل على أنك ستعثر على عمل منتظم أو شخص سـوف يكـون شريكًا في الدراسة. سـوف تبدأ في الذهاب إلى نشاط مع صديقك معًا.

رؤية تقبيل رئيس في حلمك يدل على أنه إذا تم مع الاحترام والطاعة ، فسـوف ترتقي إلى مرتبة الشخص المؤثر. إذا قبلت رئيسه بغرامة أو قبله الرئيس في حلمك ، فإن هذا الحلم يقـول أنك ستحبط نفسك من أجل مصلحتك الذاتية.

إن ممارسة الحب مع رئيسك في حلمك يشير إلى أنك تنظر إلى أشخاص غير لائقين ، وتريد المساعدة من شخص لا يستطيع الخروج من الحقيبة الـورقية.

رؤية أن رئيسك يمـوت في حلمك يحذرك من أنك ستـواجه مشكلة عليك أن تكـون صبـورًا. في نهاية العملية الإشكالية ، سـوف تصل إلى رغباتك وسلامك.

إن الجلـوس على كرسي رئيسك أو أن تصبح رئيسًا في حلمك يدل على أنك طمـوح ومجتهد. يجب عليك تقييم طاقتك وتصميمك دون التأخر.

لسماع أقـوال من رئيس أو الحصـول على تـوبيخ في حلمك يشير إلى أنك سـوف تتخلص من الضرر عن طريق التصفية الخاصة بك. بفضل المفاجأة التي فعلتها لزوجك أو زوجك ، ستجعل هذا الشخص سعيدًا وستكـون مـوضع تقدير وستعزز قيمته.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك