-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك الرعد في المنام , تفسير حلم سماع صـوت الرعد

الرعد في المنام , تفسير حلم سماع صـوت الرعد

صـوت رعد في المنام الرعد في المنام للعزباء الرعد والمطر في المنام تفسير صـوت الرعد الرعد في المنام للحامل صـوت الرعد في المنام للعزباء تفسير حلم سماع صـوت الرعد والمطر رؤية البرق في المنام للعزباء تفسير حلم الرعد والظلمه


قد يعني حلم الرعد مظهراً من مظاهر القمع: الغضب أو الغضب. أو يمكن أن يكـون "صـوتًا تحذيريًا " وأخبارًا مخيفة ، ويظهر أوقاتًا سيئة ، وخلافات ، وصراعات ، وتغيرات في الحياة ، بل غير سارة.

لرؤية برق وسماع إشارات رعدية عالية من المخاطر والخطر التي لا يمكنك التعامل معها بمفردك ، ولكن أصدقائك أو عائلتك يمكنهم مساعدتك.

لسماع الرعد دون البرق هـو علامة جيدة ، يمكن إدارة المشاكل التي تهدد. لرؤية برق بعيد ورعد مكتـوم (خاصة إذا نقصت) - سـوف يمر الخطر ، ويمكن هزيمة الأعداء ، حظا سعيدا.

يرمز الرعد بكامل الصمت إلى الصدام ، الذي كان من الممكن تجنبه. البرق الصامت ينذر بالقتال الخطير ، العدو أو المرض المتفـوق. للحصـول على ضرب من البرق بالخسائر والأمراض الخطيرة.

بشكل عام ، يبشر الرعد بالتغيرات والمتاعب ، من الرؤساء أو القـوى "الأعلى" الأخرى ، الأخبار السيئة المفاجئة. كلما زاد شعـوركم بالقلق من الشعـور بالقلق - كلما كان الخطر الـوشيك أكثر خطـورة.

أنت أيضا بحاجة إلى الحذر من الغدر. ربما ستصاب بخيبة أمل.

الرعد في الحلم هـو نذير رهيبة حقا. ومع ذلك ، قد نرى الأحلام النبـوية ، من أجل الاستعداد لتهديد المتاعب. غضب الإدارة والأخبار السيئة والمرض - هذه هي الأحداث التي يجب عليك الاستعداد لها.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك