-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك الكلب في المنام , تفسير حلم هجـوم الكلاب

الكلب في المنام , تفسير حلم هجـوم الكلاب

الكلب في المنام مطاردة الكلاب في المنام رؤية الكلاب الاليفة في المنام الهروب من الكلاب في المنام هجـوم الكلاب في المنام رؤية الكلاب الاليفة في المنام للعزباء رؤية الكلاب تجري ورائي في المنام تفسير رؤية الكلاب تلاحقني في المنام اطعام الكلاب في المنام


الكلب هـو رمز للـولاء والإخلاص ، إذا كان يتصرف بطريقة ودية في حلم. إذا كان الكلب غاضب فهـو نذير الإحباط والقيل والقال.

إذا كنت تحلم بكلب شرير يهاجمك ويعضك ، فستـواجه قريبا إخفاقات في الشؤون وستضطر إلى مـواجهة أعدائك. يقـول الكلب الرقيق والعاطفي عن الأرباح والـولاء القادمين للأصدقاء. إذا كنت ترى كلبًا جميلًا وصغيرًا ، فهذا يعني أنك ستحصل على مكانة وسلطة مهمتين في العمل.

إذا كنت تحلم بكلب من الكلاب ، فهذا يعني أنك ستستسلم للإغراء ، وهذا يمكن أن يؤذيك.

لدغة الكلب في الحلم تشير الى وجـود نزاع مع أحد الزوجين أو زميل له.

كلاب قذرة ونحيلة تعني أمراض الأطفال ، والفشل في العمل ، وتعاني من خسائر مالية.

إذا قمت بزيارة معرض الكلاب فهذا يعني أنك ستكسب النجاح في شؤونك الشخصية والتجارية.

إذا كنت تحلم بمجمـوعة نباح من الكلاب ، فهذا دليل على وجـود أخبار وتعقيدات غير سارة في مـواقف الحياة الحقيقية.

إذا رأيت كلبًا يطارد حيـوانات أخرى ، فإن هذا الحلم يبشر بالانتعاش من الركـود والترويج.

إذا كانت الفتاة تحلم بالكلب سيكـون لديها مروحة حقيقية. كلب ، ينظر من قبل امرأة في الحلم ، ويتنبأ الزواج مع رجل جيد وذكي.

إذا أصبت بكلب في حلم ، وفقا لكتاب أحلام ميلر ، فستـواجه صعـوبات غير متـوقعة.

إذا كنت تسمع هدير الكلاب ، ولكن لا تراها ، فهي علامة على نفاق الأشخاص المهرة ، فضلاً عن المشاكل العائلية.

يشير اللحاء الحاد أو نزول كلب واحد إلى وفاة صديق أو انفصال طـويل عنه.

إذا كنت تحلم بكلاب قتال ، فهذه علامة على الإحباط والخسارة في المنافسات مع المنافسين ، كما يقـول كتاب أحلام ميلر.

إذا رأيت كلبًا جيدًا يقترب منك في الحلم ، فهذا دليل على وجـود احتمالات في شؤون الحب والعمل.

إذا كنت تراقب كلب يطارد القط ، سيكـون لديك اضطرابات في علاقات الحب. إذا كنت تفصل بين الحيـوانات والقتال ، فهذه علامة على النجاح في إكمال أمـور الحب بعد حدوث المشاكل.

الكلب ، مع اثنين أو أكثر من الرؤوس ، يعني أنك تدير أعمالك متسرعة للغاية ، مما قد يؤدي إلى خيبة الأمل.

يعني "الكلب المجنـون" أن جهـودك في بعض الصفقات المهمة لن تؤدي إلى النجاح. بالإضافة إلى ذلك ، هذا الحلم يتنبأ بخطر المـوت.

الكلب الشرس ، الذي ينبح ويبتسم لك ، مما يسبب الخوف وعدم الراحة ، في معظم الحالات ، هذا الحلم ينذر بشيء سيئ ، وعادة ما يكـون خبرا سيئا أو أعداء. إذا كنت تحلم بكلب مجنـونة بحجم كبير ولـون أسـود ، فستكـون المشكلة كبيرة وحتى خطرة على صحتك.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك