-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك الرمـوز التي تدل على الاجهاد والضغط العصبى في المنام



الرمـوز التي تدل على الاجهاد والضغط العصبى في المنام رمـوز الاحلام التي تدل على الاجهاد النفسي الرمـوز التي تدل على الاجهاد البدني في المنام 

إن رمـوز الأحلام التالية هي مؤشرات على أنك قد تعاني من بعض الضغط العصبي في ساعات اليقظة التي تحتاج إلى معالجتها.

عري:
الحلم بأنك عاري في فضيحة عامة تتنبأ به وارتباطات غير حكيمة.

إن الحلم بكـونك عارياً يظهر أنك تشعر بالضعف أو الخجل. هل يمكن أن يكـون الشعـور بالنقص في العمل ، أو يشعر بدون حراسة أو يتعرض في حالة.

العـواصف:
حلم عاصفة يرمز إلى عاصفة داخلية في حياتك.

تشير العـواصف إلى "صراع كاسح وصدمة وخسائر مدمرة وكارثة في شؤونك الشخصية".

العـواصف في الأحلام تعني استمرار المرض ، والأعمال غير المـواتية ، والفصل عن الأصدقاء - كل الأشياء التي ستسبب الكثير من الضيق. الخبر السار هـو أنه إذا مرت العاصفة قبل أن تستيقظ ، فإن التـوتر لن يكـون سيئًا.

حـوادث:
تمثل أحلام التصادم - الطائرة أو السيارة أو القطار أو غير ذلك - مخاوف ومخاوف عميقة. يخشى الكثير من الناس أن تكـون هذه الأحلام اختراقات ، لكن على الأرجح لن تكـون كذلك. يمكن أن تمثل الأعطال الشعـور بأن حياتك تتجه إلى كارثة. هل تضغط على نفسك أكثر من اللازم؟ هل تشعر أنك خارج نطاق السيطرة؟ قد يخرج هذا الشعـور عن السيطرة في أحلامك.

إذا كنت تحلم بتحطم طائرة ، فقد تكـون قد حددت أهدافًا عالية وغير واقعية لنفسك. تمثل حـوادث السيارات حالة مروعة أو تجربة مؤلمة.

الجحيم:
يدل حلم الجحيم أنك تعاني من وضع لا مفر منه. قد يكـون لديك العديد من المخاوف الداخلية وقمع مشاعر مذنب. من ناحية أخرى ، إذا كنت تحلم بالحريق ، ولكن ليس بالضرورة في الجحيم ، فهـو يرمز إلى الدمار ، أو العاطفة ، أو الرغبة ، أو الإضاءة ، أو التحـول ، أو التنـوير ، أو الغضب.

المـوت:
يقـول خبراء الأحلام إن الحلم بالمـوت هـو مجرد رمز وليس هناك ما يدعـو للخوف من أنه علامة على أشياء مقبلة.

غالبًا ما تعني أحلام المـوت بداية التشـويق أو التجارب في حياتك.

ويمكنهم أيضًا عرض الصـور النهائية المرتقبة ، مثل نهاية الزواج أو المهنة.

البق:
البق في أحلامنا - النمل ، العناكب ، العث ، البعـوض ، الذباب - يمكن أن يعني عددًا من الأشياء.

البق هـو مؤشر على أن "التعقيد المثير للاشمئزاز المثير للاشمئزاز" سـوف ينشأ في حياتك اليـومية.

إن حلم الحشرات يشير إلى أنك قلقة من شيء ما ومليئة بالقلق والمخاوف. بدلا من ذلك قد تمثل الخلل أفكارك الجنسية.

القطط:
حلم القطة يتنبأ المصيبة والحظ السيئ. أو بدلاً من ذلك ، إذا كنت من محبي القطط المتدينين ، ثم تمثل الإبداع والاستقلالية والسلطة.
قتل القطة أو قيادتها من بصرك في حلمك ، سـوف ينقلب حظك. ستتغلب على عقبات كبيرة وسترتفع ثرواتك. ولكن إذا كنت تحلم بقطة أو ثعبان ، فاحذر من أن النضال الغاضب قريب.

خسارة الأسنان:
فقدان الأسنان يدل على الأعباء التي تسحق كبرياءك. إذا خرجت أسنانك ، سيكـون لديك سـوء حظ مفاجئ. الأسنان المتعفنة أو المتعرجة تعني صراعات العمل أو الصحة. بدلا من ذلك ، الأحلام حـول الأسنان المفقـودة هي أن الحالم يشعر بأنه عاجز في الحياة وقد يكـون في فترة انتقالية من مرحلة حياة إلى أخرى.

يقـول بعض الخبراء إن فقدان أسناننا في حلم يـوازي الـوقت في حياتنا عندما فقدنا أسنان الحليب وبراءة الطفـولة. يعتقد هؤلاء الخبراء أن أحلام فقدان الأسنان اليـوم تظهر أننا غير آمنين وغير مؤكدين كما كنا في مرحلة الطفـولة.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك