-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير الديك الرومي في المنام ومعنى ديك رومي في المنام بالتفصيـل

تفسير الديك الرومي في المنام ومعنى ديك رومي في المنام بالتفصيـل

عادةً ما يشير الديك الرومي الحي والمطبـوخ في حلمك إلى أنك أو شخص ما أحمق. إذا كنت تحاول التقاط أو احتـواء الديك الرومي ، فهذا يعني أنك تريد أن تبقي سخرية وهراء حياتك قيد الفحص. في حلمك ، ضع في اعتبارك سياق رؤية تركيا وأفعالك أو مشاعرك تجاههم لمساعدتك في تفسير الحلم.

عندما يتميز الحلم بأكل ديك رومي كامل مطبـوخ ، فهـو يمثل عيد الشكر ووقتًا من العمل الجماعي والعائلي. لكي تحلم بالطبخ أو تغطى الديك الرومي ، فإنها تقترح الإجراءات التي تقـوم بها ، لتحضير عائلتك. حسن الحظ والأوقات سـوف ترتفع بعد فترة طـويلة من العمل الشاق والإعداد.

ومع ذلك ، عندما يركز الحلم على أكل منتج الديك الرومي مثل شرائح الديك الرومي لشطيرة  ، فإنه يـوحي بأنك تضع عائلتك في المرتبة الثانية وأي شيء آخر تفعله في الحلم أولاً. على سبيل المثال ، إذا كان الحلم يتعلق بتناول الغداء في العمل وتناول ساندويتش ديك رومي ، فهذا يعني أنك تضع عملك وعملتك المهنية قبل عائلتك.

مـوت او مرض الديك الرومي في المنام

الحلم بالمرض أو المـوت يدل على هجـوم على كبرياءك ، ربما كنت حريصا ومفتـوحا للتعبير عن وجهك "السخيفة" أو المضحكة ، فقط ليتم إسقاطه من قبل الآخرين.

تحليق ديك الرومي في المنام

لرؤية تحليق الديك الرومي في حلمك ، يتنبأ من ارتفاع سريع مكانة بارزة. ومع ذلك ، يمكن اعتبار الارتفاع مستبعدًا إلى حد كبير. معظم الناس سـوف السبب أنها سخرية وعدم التصديق.

قفص و اطعام الديك الرومي في المنام

أحلام حـول ديك رومي في قفص حيث تطعمه كطائر ، تدل على أن عملك ينمـو. يشير الحلم إلى الأرباح الجيدة والثروات إذا كان بإمكانك زراعة الديك الرومي جيدًا للحصـول على حصاد كامل.

صيد الديك الرومي فى المنام

لكي تحلم بأنك تصطاد ديك الرومي أو تطلقه ، يعني ذلك أنك تحصل على ثرواتك من خلال وسائل غير شريفة. فكر في الأماكن التي تجري فيها عملية البحث للحصـول على فكرة عن المصدر المحتمل للربح.


عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك