-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك غـول في المنام , تفسير رؤية الغـوله بالتفصيـل


غـول في المنام تفسير رؤية الغـوله في المنام تفسير حلم الغـولة الـوحش في المنام


رؤية الغـوله / غـول في المنام هـو جيد.

الحلم بأن يتحدث الغـوله / غـول في المنام معك يعني أنك ستحصل على تعـويض أو مكافأة عالية في أقرب وقت ممكن.

لممارسة الحب مع الغـوله / غـول في حلمك يدل على أنك سـوف تكـون سعيدة مع شريك حياتك ولديهم أطفال جيدون في المستقبل.

الحلم أن صديقك هـو الغـوله / غـول في حلمك يشير إلى أنك ستزيد الربح الخاص بك عن طريق نصيحة ، والتي تأخذها من هذا الشخص.

للحلم بأنك خائف من الغـوله / غـول قد تـوحي بأنك سـوف تكـون مالك العقار. إذا كنت لا تخاف من ذلك ، فإنه يشير إلى المال والممتلكات.

إذا كنت تحلم بأنك على الرغم من أنك لا ترى ذلك ، فأنت تشعر بالانزعاج والإحباط من قبل الغـوله / غـول يشير إلى أنك ستشتري منزلاً.

لإجراء محادثة ، فإن المشي واللعب مع الغـوله / غـول في حلمك يشير إلى أنك مخطئ عن شخص تعرفه كشخص سيء.

إذا كنت تحلم بأن يأخذك الغـوله / غـول على شخص آخر أن هؤلاء الناس يحتاجـون إليك ويشتاق إليك.

إذا كنت ترى الغـوله / غـول في المنزل في حلمك ، فإنه يرمز إلى الزخرفة والمجـوهرات. إذا كنت ترى خارج المنزل ، فإنه يشير إلى المال تحـولت على بنس واحد صادق.

عن الكاتب

غير معرف
  1. رأيت في منامي أن غولة تطردني و تحاول إمساكي و أنا طائر في الهواء

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك