-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم طلاء الاظافر , المناكير في المنام بالتفصيـل

تفسير حلم طلاء الاظافر , المناكير في المنام بالتفصيـل

رؤية طلاء الأظافر في الحلم ازالة طلاء الاظافر في المنام شراء طلاء الاظافر في المنام للعزباء تفسير حلم طلاء الاظافر الـوردي تفسير حلم طلاء الاظافر باللـون الابيض تفسير حلم رؤية ازالة طلاء الاظافر تفسير حلم طلاء الاظافر للحامل شراء المناكير في المنام للعزباء رمز المناكير في المنام


رؤية طلاء الأظافر في الحلم يشير إلى الشائعات ، الكلام القذر.

رؤية أنك تطبق طلاء الأظافر لنفسك أو شخص آخر في حلمك قد يشير إلى أن بعض الناس ثرثرة عنك. إذا رأيت أن هناك شخصًا آخر يطبق طلاء الأظافر عليك في حلمك ، فهـو يخبرك أنك سـوف تتحدث عن شخص تحسدك عليه.

إن الحلم بأن طلاء الأظافر الخاص بك على أصابعك يعني أن الأخبار التي سيقدمها لك صديقك لن تكـون صحيحة.

رؤية أن أظافرك مع طلاء الأظافر في حلمك تشير إلى أنه إذا كنت أنثى ، فسـوف تندم بسبب ملاحظاتك السيئة عن قريبك الذي قلته قبل أن تعرف هذا الشخص بما فيه الكفاية. سـوف تعتذر من هذا الشخص.

رؤية أن أظافرك مع طلاء الأظافر في حلمك يشير إلى أنه إذا كنت ذكرا ، فسـوف تكـون في وضع صعب لأن الشخص الذي تشاع عنه يسمع هذه القضية.

رؤية أنك قمت بإزالة طلاء الأظافر في حلمك قد يمثل أنك سـوف تثبت أمام الجميع أن القذف عنك هـو كذبة. إذا أزلت طلاء الأظافر لشخص آخر في حلمك ، فهذا يعني أنك ستثبت براءتك من التشهير بفضل شخص آخر.

رؤية طلاء الأظافر الأحمر في حلم يشير إلى الشائعات ، والكلام السيء والمحادثات المملة.

رؤية طلاء الأظافر الأصفر في حلم قد يشير إلى أنك ستسمع أقـوالًا لا تؤذيك. يعني طلاء الأظافر الأخضر أنك ستسمع انتقادات جيدة حـول وظيفتك. يمثل طلاء الأظافر الأسـود أنه ستكـون هناك محادثات حـول إنجازاتك. يـوحي طلاء الأظافر الأزرق بأنك سـوف تسمع محادثات غير مشجعة من الأشخاص الذين يحاولـون الخروج عن قضبانك. إذا رأيت طلاء الأظافر الأبيض في حلمك ، فهذا يدل على أنك ستسمع نصائح من كبار السن.

رؤية رائحة طلاء الأظافر في حلمك قد يمثل أنك سـوف تسمع تصريحات جيدة والبركة. رائحة الأظافر الكريهة والمزعجة في حلمك تشير إلى أنك سـوف تسمع ملاحظات سيئة والكلمة.

رؤية شراء طلاء الأظافر في حلمك يرمز إلى الأخبار التي تسمعها من منافسك ويترك لك في وضع صعب.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك