-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير رؤية القطن في المنام , تفسير حلم القطن الابيض بالتفصيـل

تفسير رؤية القطن في المنام , تفسير حلم القطن الابيض بالتفصيـل

رؤية القطن في حلم رؤية القطن في المنام للعزباء القطن في المنام للمتزوجة شجرة القطن في المنام تفسير رؤية القطن في المنام لابن سيرين رؤية القطن في المنام للحامل تفسير حلم القطن الابيض للعزباء جمع القطن الابيض فى المنام تفسير حلم القطن الابيض للمتزوجه

رؤية القطن في حلم يشير إلى المال الذي سيتم كسبها بسهـولة.

إن الحلم بأن القطن نظيف قد يشير إلى أنك ستكسب المزيد من المال أو لديك الكثير من السلع.

إن رؤية قطن قذر أو قاسٍ في حلم قد يرمز إلى أنك ستكسب المال من ألعاب الصدفة أو المقامرة أو الطرق السيئة وتنفق هذه الأمـوال مقابل عمل سيء.

لتنظيف شيء من القطن في حلمك يدل على أنك سـوف تنفق بعض المال بشكل تعسفي لأنك مـولعة بالراحة.

أن ترى قطن دمـوي في حلمك يعني أن الشخص الأجنبي سيئن مكسب شخص من عائلتك.

لرؤية قطن في فرعه في حلمك يشير إلى أن هناك وقت قصير جدا لإنجاز حادثة تريد الكثير.

رؤية جمع من القطن في حلمك قد تمثل أن هناك مسألة نسيتها أو فقدت الأمل في حدوثها. إذا كان الشخص يجمع القطن في حلمك ، فسـوف تقـوم بنقل وظيفتك لفترة قصيرة إلى صديقك بسبب سفرك.

لرؤية حقل القطن في حلمك يعني أن عملك سـوف ينمـو أكثر بكثير مما كنت تحلم ، سـوف تعطي العمل لكثير من الناس بفضل عملك الذي قمت بإعداده.

يعني إخراج الأقطان أو تشتيتها في حلمك أنك لن تجد النقطة التي أتت بها. سـوف تبدأ استثمارات جديدة وتدخل في بيئات اجتماعية جديدة.

لملء القطن إلى وسادة في حلمك قد تمثل عطلة قصيرة الأجل. إذا كنت تملأ القطن في السرير ، غطاء في حلمك ، فإنه يشير إلى عطلة طـويلة الأجل والتي سيكـون لديك دون مشكلة مالية.

رؤية بأنك ترى القطن من وسادة ممزقة ، قد يشير السرير أو الغطاء إلى أن دخلك أو بضائعك تستخدم من قبل أشخاص آخرين ولكنك لا تعرف ذلك.

لرؤية غسل القطن في حلمك يشير إلى أن دخلك الذي كسبته بطرق سيئة لن تجلب الخير لنفسك وتحصل على هذا. سـوف تتقدم بطلب للحصـول على طرق حلال والحصـول على دخل أكثر من الماضي.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك