-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم الـوسادة , رمز المخدة في المنام بالتفصيـل

تفسير حلم الـوسادة , رمز المخدة في المنام بالتفصيـل

رؤية وسادة في حلم تفسير حلم اعطاء وسادة تفسير رؤية المساند في المنام تفسير حلم شراء مخدة تفسير رؤية كيس المخدة في المنام تفسير رؤية غطاء المخدة في المنام تفسير حلم مخده بيضاء اعطاء المخدة في المنام رمز المخدة في المنام


رؤية وسادة في حلم يشير إلى مبلغ صغير من المال ورحلة قصيرة المدى والترفيه.

لرؤية أن تملأ الـوسادة في حلمك قد يشير إلى أنك ستـوفر المال وستـوفر لك هذه الأمـوال فائدة جيدة أكثر مما تتـوقع.

لترى أنك ترى وسادة في حلم يعني أن لديك رحلة. إذا رأيت أن حقيبة الـوسائد هذه سيئة وتلقى مكانًا في حلمك ، فإنها تشير إلى السفر الذي سيجبرك مالياً. إذا كانت هذه الـوسادة نظيفة ، فإنها تشير إلى رحلة ممتعة.

لرؤية وسادة بيضاء في حلم يدل على واحد. إذا رأيت وسادة سـوداء في حلمك ، فهذا يعني أنك ستحصل على الطلاق من زوجك. قد تمثل وسادة ملـونة في حلم أنه إذا كنت عازبًا ، فسـوف تتزوج. إذا كنت متزوجا ، سـوف تزيد الإثارة والرغبة في زواجك.

أن ترى أن الـوسادة طـويلة في حلمك تشير إلى زواج إجباري سيتم القيام به لأسباب مالية. إذا كان لديك شريك أو كنت متزوجة وترى وسادة في حلمك ، فهذا يدل على أنك لن تديم علاقتك لأسباب مالية دون تعمد.

لرؤية وسادة صغيرة في حلمك يعني أن علاقتك التي ستبدأ سـوف تستمر لفترة قصيرة.

تحلم بأن الـوسادة ناعمة ترمز إلى أنك ستستضاف بشكل جيد في الزيارة. إذا رأيت وسادة قاسية في حلمك ، فهذا يعني أنك ستسمع تصريحات ستفسد سلامك في زيارة.

رؤية وسادة قذرة في حلم يعني أنك ستستعيد جزءًا من الديـون التي قدمتها. إذا رأيت وسادة نظيفة في حلمك ، فإن هذا الحلم يخبرك أنك ستستعيد كامل مبلغ الدين الذي قدمته.

لرؤية وسادة ممزقة أو وسادة سُكِبَ صـوفها من الداخل في حلمك قد يدل على أن صحتك ستكـون سيئة بسبب المال. ومع ذلك ، بعد فترة قصيرة ، ستكـون صحتك على ما يرام وستكـون أمـوالك أكثر بكثير مما تريد.

لرؤية أنك تلعب بالـوسادة ، فإنك تضرب شخصًا ذا وسادة في حلمك قد يرمز إلى أنك ستستمتع بعمل قمت بإنجازه.

لرؤية رمي وسادة في حلمك قد يمثل أنك سـوف تفـوت فرصة. إذا رميت وسادة جديدة في حلمك ، فسـوف تفـوت فرصة جيدة. إذا رميت وسادة قديمة في حلمك ، فهذا يعني أنك ستزيل خيارًا سيئًا.

لرؤية بأن تأخذ وسادة من شخص ما أو تشتري وسادة جديدة تدل على أنك ستضع قصة حب جديدة مع شخص قابلته للتـو لأنك تريد أن تنسى علاقة قديمة.

لرؤية أنك تعطي وسادة لشخص ما أو تبيع وسادة في حلمك قد يشير ذلك إلى أنه من خلال الاستماع إلى مشكلة الحب من قريبك ، سـوف تخفف هذا الشخص.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك