-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم السندوتشات , اكل السندويش في المنام

تفسير حلم السندوتشات , اكل السندويش في المنام

حلم الساندويش تفسير حلم اكل السندويش تفسير حلم السندوتشات تفسير حلم سندويش شاورما تفسير حلم اكل ساندوتش تفسير حلم سندويش فلافل تفسير اكل السندويش في المنام للعزباء تفسير رؤية اكل السندويش في المنام

إن حلم الساندويتش يعني أنك تعاني من نـوع من الضغط أو الضغط عليك في حياة اليقظة. ربما كنت تحاول الـوصـول إلى وضع صعب للغاية في الـوقت الحالي وتشعر بـوزن على كتفيك.

إذا كنت تحلم بسندويتش قد تم قطعه إلى النصف ، فيمكنك أن تشير إلى أنك لا ترغب في التعامل مع أي مشاكل لديك في كل مرة ، فأنت تريد أن تأخذ الأشياء دفعة واحدة في الـوقت المناسب.

إذا كان لديك شطيرة مبطنة بزبدة الفـول السـوداني ، شيء يعتقد عادة أنه غذاء للأطفال ، وهذا يمكن أن يشير إلى أنك تحاول أن تكـون متهكما لمشاكلك. كنت تحاول تجنب أهمية شيء من أجل الحصـول على من خلال دفن رأسك في الرمال.

وعلاوة على ذلك، إذا كان شطيرة المربى الداخل إلى تفسير واحد هـو أنك الانخراط في الملذات مؤقتة وتحـويلات لمساعدتك على التعامل مع هذا الـوضع.

وجهة نظر أخرى هي أنك كنت تفكر في احتياجاتك الأساسية في وقت متأخر. ربما تشعر بأن احتياجاتك الأساسية لا تتلقاها أنت أو أي شخص آخر.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك