-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم التفاح الاخضر للحامل و للمتزوجة

تفسير التفاح في منام المرأة الحامل

يتم تفسير التفاح في منام الحامل وفق العدد واللـون والطعم. أما عدد التفاح فيدل على أشهر أو أسابيع الحمل المتبقية أو المنصرمة وربما دلت التفاحة الحمراء الـواحدة على المـولـودة الأنثى والتفاح اللذيذ في الرؤيا يدل على حمل ليس فيه تعب ولا مشقة والتفاح الأخضر رمز للشفاء خاصة إذا رأت الحامل كأنها تتناوله من الطبيب.

تفسير حلم التفاح الاخضر للحامل

تفسير رؤية شجرة التفاح الأخضر للحامل


اتفق مفسري الأحلام أن رؤية السيدة الحامل للتفاح يختلف حسب طعم ولـون التفاح، حيث يشير التفاح الأخضر في منام السيدة الحامل أنه يعني الشفاء العاجل من الأمراض، كما أنه يعني الـولادة السهلة دون تعب أو مشقة، أما بالنسبة للتفاح الأحمر في منام السيدة الحامل يعني إنجاب مـولـودة أنثى، والتفاح ذو الطعم الحلـو دلالة على الحمل السهل الميسر دون أي مشاكل أو صعـوبات، بينما يدل التفاح ذو الطعم المر على الحمل الذي يصاحبه أوجاع ومشقة كبيرة.

تفسير رؤية التفاح في الحلم للبنت العزباء أو للمتزوجة أو للحامل لابن سيرين


تدل رؤية التفاح في الحلم للبنت العزباء أو المتزوجة أو الحامل على الخير وعلى عزة النفس، ورؤية أكله في الحلم للبنت العزباء أو المتزوجة أو الحامل تدل على زنا أو أنها تشتهي رجلاً غير زوجها وقيل أيضاً في تفسير آخر لابن سيرين أن شجرة التفاح في الحلم للحامل تدل على ولادتها القريبة وعلى نسل صالح وتدل على زواج العزباء .

ومن رأى أنه يأكل تفاح فإنه يأكل ما لا ينظر الناس إليه، ومن رأى إنه قطف تفاحة فيدل على أخذ مال من رجل شريف، وإن رأى الرائي أنه شم تفاحة وكان في المسجد فإنه سيتزوج .

وان رأت المرأة الحامل أنها تأكل تفاح في مـوضع معروف ، فإنها تلد ولداً، ومن رأى أنه عض تفاح فإنه خير وربح، ويقال شجرة التفاح في المنام تدل على الفزع، ويقال أنه من رأى أنه يأكل تفاح فإنه عدو يغلبه .

تفسير رؤية التفاح للبت العزباء و للمتزوجة و للحامل , أكل التفاح في المنام لابن سيرين


يدل التفاح في المنام للبنت العزباء و المتزوجة والحامل على الخير الكثير وعزة النفس وعلى الرفعة أيضاً , ورؤية أكل التفاح في المنام للبنت الحامل والمتزوجة والعزباء تدل على الزنا وعلى أنها تشتهي غير زوجها إن كانت متزوجة ” أي أنها إن كانت حامل أو متزوجة ” , وقيل في تفسير آخر لإبن سيرين بأن شجرة التفاح في المنام للحامل يدل على الـولادة القريبة وعلى النسل الصالح , وعلى الزواج للعزباء .

تفسير رؤية التفاح فى المنام لإبن سيرين


قال إبن سيرين أن رؤية التفاح فى الحلم دلالة على الأولاد ،ومن يرى نفسه فى المنام كانه يأكل التفاح فذلك يرمز رزق من الأبناء بقدر وكميه التفاح الذى أكله هذا الشخص ،وبصفه عامة فان رؤية التفاح فى الحلم تشير إلى قيمة ومنزله الرائى عند الأخرين وفى الـوسط المحيط به وإيضا قيمته عند نفسه ،ورؤية التفاح فى منام الرجل ترمز إلى الحب وفى منام المرأة ترمز إلى الكرامة والعزة ،والله أعلم.

رؤية أكل التفاح فى الحلم


يقـول العلماء والمفسرون أن رؤية أكل التفاح فى الحلم غير محمـودة ومكروهه حيث ترمز إلى أرتكاب المعاصى والذنـوب والأثام ،ورؤية الرجل نفسه يأكل تفاحة فى الحلم تشير إلى البعد عن الأهل والأقارب أو هجر الزوجه والبيت ،ورؤية الزوجة تأكل التفاح فى المنام تشير إلى أنها ترغب بشخص أخر غير زوجها أو أنها مهمله فى بيتها ونفسها ،والله أعلم.

تفسير رؤية التفاح في المنام للحامل


فإن رأت الحامل في منامها التفاح فإنه مستحب فيدل التفاح في منام الحامل على المـولـود، أما إن رأت شجرة التفاح فإنها تدل على زوجها، أما عصير التفاح في منام الحامل فهـو يدل على رزق المـولـود.

  • تفسير حلم التفاح الاخضر للحامل
  •  تفسير التفاح في منام المرأة الحامل 
  • تفسير رؤية شجرة التفاح الأخضر للحامل
  • تفسير رؤية التفاح في الحلم للبنت العزباء أو للمتزوجة أو للحامل لابن سيرين 
  • تفسير رؤية التفاح للبت العزباء و للمتزوجة و للحامل , أكل التفاح في المنام لابن سيرين 
  • تفسير رؤية التفاح فى المنام لإبن سيرين
  • رؤية أكل التفاح فى الحلم
  • تفسير رؤية التفاح في المنام للحامل
  • تفسير حلم التفاح والبرتقال للحامل
  • تفسير حلم اعطاء التفاح في المنام
  • اكل التفاح الاخضر في المنام للعزباء
  • تفسير حلم التفاح الاخضر للعزباء
  • تفسير حلم اعطاء التفاح في المنام للعزباء
  • التفاح للحامل في الشهـور الاولى
  • التفاح الاخضر في المنام للمتزوجة
  • اكل التفاح الاخضر في المنام للمتزوجة

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك