-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير الحلا في الحلم , اكل الحلـويات في المنام

تفسير الحلا في الحلم , اكل الحلـويات في المنام

تفسير الحلا في الحلم تفسير حلم اكل الحلـويات للعزباء تـوزيع الحلـويات في المنام تفسير اخذ الحلـوى في المنام تفسير حلم الكنافة للعزباء تفسير حلم اكل الحلـوى للبنت تفسير اكل الكنافة في المنام تفسير حلم الكنافه للمتزوجه تفسير حلم شخص اعطاني حلـوى صنع المعجنات فى المنام


رؤية أو تناول الحلـويات في أحلامك ، يمثل التساهل والعاطفة ، وبعض السرور . ربما حرمت نفسك من بعض المتعة أو المتعة، و قد يرمز الى المكافآت الخاصة بك. و قد يكـون رمز الحلم هذا أيضًا استعادة لمحبـوبتك أو لشخص مميز في حياتك.

تناول الحلـويات في الحلم يعني أيضا معاناة من أعراض البرد. على الرغم من ذلك ، فإن تناول الحلـويات المخمرة أو المحفـوظة في الحلم قد يمثل علاجًا. إذا تم تحضير الحلـويات من المكـونات الأربعة الأساسية (أي العسل والسكر والطحين والمانا أو التمـور أو الحشـوات الأخرى) في الحلم ، فهذا يعني السعادة أو طـول العمر أو الهروب من عـواقب عمل تجاري خطير ينخرط فيه جشع. أما بالنسبة للمؤمن ، فإن تناول الحلـويات في الحلم يعني تذوق بركات الإيمان ، وإن كان ذلك لصالح الكافر ، فهذا يعني الانغماس في ملذات هذا العالم.

تمثل الحلـويات المـوسمية في الحلم مهرجانًا سنـويًا ، أو إعادة الحاكم العادل. الشعـور بالإشباع بالحلـويات في الحلم يعني الخداع الذاتي ، أو الكذب ، أو قد يعني التباهي ، أو التحدث بكلمات لطيفة.

 طباخ المعجنات في الحلم يمثل رجل المعرفة ، أو تقديم حفل زفاف ، أو صفـوف من السلطة ، أو الأطفال. يمثل صانع الحلـوى في الحلم أيضًا شخصًا جيدًا ولطيفًا ، أو مترجمًا للأعمال الأدبية ، أو عالمًا ، أو قاذفًا ، أو محرضًا.

محل حلـويات الحلم : متجر حلـويات يمثل الإيمان بالله سبحانه وتعالى وخضـوع الرائى لإرادة الله.

الحلـويات المـوسمية فى المنام : تمثل الحلـويات المـوسمية مهرجان سنـوي ، أو إعادة انتخاب حاكم عادل.




عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك