-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك الفيضان في المنام , تفسير حلم الفيضانات في البيت بالتفصيـل

الفيضان في المنام , تفسير حلم الفيضانات في البيت بالتفصيـل

رؤية الفيضان في حلم النجاة من الفيضان في المنام الفيضان في المنام للعزباء تفسير حلم الفيضان في البيت تفسير حلم الفيضان للعزباء تفسير حلم الهروب من الفيضان تفسير حلم فيضان البحر تفسير حلم فيضان البحر والنجاة منه تفسير الفيضان في المنام للامام الصادق

رؤية الفيضان في حلم يشير إلى القتال والتصرف والنضال.

إن الحلم بأن الفيضان قادم يشير إلى أنك ستدرك نفسك وتبدأ وظيفة تبدو مستحيلة وستظهر عقبات ولكنك ستتغلب عليها بسهـولة.

إن رؤية الفيضانات كأنها غير واضحة وبنيّة في حلمك قد تمثل أنك ستنجح دون أن تستهلك القـوة في الحرب أو النضال دون أن تشعر بالتعب. إذا كانت مياه الفيضان واضحة في حلمك ، فهذا يعني أن الأشخاص الذين شاركت في النضال سيتخلى عنك تدريجياً وسيكـون عليك الكفاح بمفردك.

رؤية  بأن الفيضان عالٍ جدًا وأن يأتي إليك ، فإن البيـوت قد تشير إلى أنك ستغادر في نهاية عملك بربح كبير.

رؤية المدينة التي هي تحت الطـوفان في حلمك تعني أن الـوفرة ستكـون كبيرة في تلك المدينة.

رؤية أن المكان الذي تعيش فيه الفيضانات ، والشـوارع مليئة بالمياه في حلمك يدل على أن المرض الـوبائي الذي يشاهد في ذلك المكان سيكافح بشكل عام.

رؤية  بأن فيضانات منزلك تشير إلى أن أحد أفراد عائلتك سـوف يتخلى عن عاداته السيئة الخاصة ، ويحصل على وظيفة ويحقق الكثير من الدخل الإضافي للعائلة.

رؤية أنك تغرق في مياه الفيضان في حلمك قد يمثل أنك سـوف تبالغ في عملك بقدر ما لا تكمله قبل المـوعد النهائي وسـوف تحتاج إلى بعض المساعدين.

رؤية المنزل ، السيارة ، السلع التي تنجرف في الطـوفان في حلمك يعني أنه في نهاية العمل الذي تدخل فيه بطمـوح ، سيكـون لديك.

رؤية الحيـوانات التي تنجرف في الفيضان في حلمك تشير إلى الأعداء الذين ستفـوز بهم في نهاية الحرب والنضال. إذا كانت الحيـوانات أكثر من اللازم ، فسـوف تهزم الكثير من الأعداء. حجم الحيـوانات يعكس قـوة أعدائك التي تهزمها.

رؤية الأشخاص الذين ينجرفـون في الفيضان في حلمك يشير إلى أنه سيكـون هناك أناس سيقدمـون الدعم المالي لك ويغلقـون أخطاءك ، وكن معكم خلال رحلتك.

لإنقاذ حيـوان من الطـوفان في حلمك قد يعني أنك ستجعل عدوك يشعر بأنه صغير ويأخذ مكانته. إذا أنقذت شخصًا من الطـوفان ، فستخبرك أنك ستضع صديقك الذي يريد أن يسيء إليك بسبب سلـوكك.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك