-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك رمـوز الاحلام ( الأرض الرياح حريق المياه ) فى المنام

رمـوز الاحلام ( الأرض الرياح حريق المياه ) فى المنام

كما هـو الحال في الطبيعة والميتافيزيقيا ، فإن حريق الرياح على الأرض والمياه عناصر قـوية للغاية في الطبيعة ، أي واحد من هذه الأثير يمكن أن يدمر أو يغذيك. يمكن العثور على هذه الرمـوز في أي ثقافة ، ولها دلالات مهمة في معتقداتها.

أطلق اليـونانيـون القدماء على الأرض والجـو والنار والماء العناصر الأربعة. كانـوا يعتقدون أن هذه العناصر لها خصائص يمكن أن ترمز إلى المفاهيم المجردة. ترمز الأرض إلى الاستقرار والعملية. يرمز الهـواء إلى نقل الأفكار. النار ترمز إلى العاطفة. يرمز الماء إلى العاطفة.

إن رؤية هذه العناصر في أحلامك ترمز إلى جـوانب مهمة جدًا من حياة اليقظة ولا يجب أخذها على الأرجح.

أرض فى المنام :

في الأحلام ، يمكن للأرض ترمز إلى تجاربنا المادية. سيقـول جـونغ إنها ترمز إلى الإحساس. الأشخاص الأكثر واقعية وواقعية ، وكذلك الأشخاص الذين يميلـون إلى التركيز أكثر على أجسامهم ومحيطهم المادي ، هم الأكثر عرضة لأن يكـون لديهم أحلام برمـوز الأرض.

لكي تلاحظ أن الأرض في حلمك ترمز إلى أنك بحاجة إلى أن تكـون "مؤرضة" وواقعية. من المحتمل أن إحساسك بالاستقرار والأمن مفقـود. فكر في استقرار الأرض للحصـول على معانٍ إضافية حـول ما تشعر به. إذا انشقت الأرض مفتـوحة ، فإنها ترمز إلى مشروع أو علاقة تخاف من الـوقـوع فيها.

لاحظ أن كـوكب الأرض في حلمك يرمز إلى الـوحدة والـوعي العالمي. أنت مترابطة مع العالم

الهـواء فى المنام:

لكي تحلم بالهـواء ، ترمز إلى الإبداع والذكاء. إذا كان الهـواء ضبابيًا أو ملـوثًا ، فهذا يشير إلى أن عملية التفكير أو الذهن لديك غائرة.

الشعـور بالهـواء البارد في حلمك يرمز إلى الخلاف في علاقاتك الداخلية وانتكاساتك في شؤون عملك. قد تكـون في خطر فقدان الاتصال بالـواقع.

أن تحلم أنك تتنفس الهـواء الساخن يرمز لتأثير الشر في حياتك.

قد يعني الحلم بأنك مخنـوق أنك لا تملك الحرية الكافية للتعبير عن نفسك أو ممارسة ذكائك بكامل طاقته. يمكن أن تشعرك نـوبات شلل النـوم وكأنك تختنق.

يمكن أن ترمز الرياح إلى اتجاه وقـوة ذكائك أو عـواطفك. ما هي الريح في حلمك؟ هل هـو منعش مثل نسيم بارد في يـوم صيف حار؟ ربما تحمل لك أو تمكنك من الطيران. هل هـو مدمر مثل الإعصار أو الإعصار؟

لكي تحلم بأن الرياح تهب ، ترمز إلى قـوة حياتك وطاقة ونشاطك. يعكس التغيرات في حياتك. بدلا من ذلك ، يقترح الحلم أنك تحتاج إلى أن تلتقط وتيرة عملك وتعمل على تحقيق أهدافك بسرعة أكبر وكفاءة.

حلم الرياح القـوية أو العاصفة ، يرمز إلى الفـوضى والمتاعب في حياتك. كنت تعاني من الكثير من التـوتر في بعض الحالات الاستيقاظ.

نار فى المنام:

اعتمادا على ظرف حلمك ، يمكن رؤية النيران في حلمك يرمز إلى الدمار ، والعاطفة ، والرغبة ، والإضاءة ، والتنقية ، والتحـول ، والتنـوير ، أو الغضب. قد تقترح أن شيئًا ما قديمًا وشيء جديد يدخل في حياتك. أفكارك وجهات النظر تتغير. على وجه الخصـوص ، إذا كان الحريق تحت السيطرة أو تم احتـواؤه في منطقة واحدة ، فهـو عبارة عن مجاز بنارتك الداخلية وتحـولك الداخلي. قد يكـون الحلم كناية عن شخص "ناري". وهـو يرمز إلى محرك الأقراص الخاص بك ، والدافع ، والطاقة الإبداعية. بدلا من ذلك ، قد يكـون الحلم بمثابة تحذير من الأنشطة الخطرة أو الخطرة. أنت حرفياً "اللعب بالنار".

إن الحلم بأنك تحترق بالنار يرمز إلى أن أعصابك تخرج عن السيطرة. بعض القضايا أو الـوضع يحرق داخلك.

إن الحلم بأن البيت مشتعل يرمز إلى أنك تحتاج إلى بعض التحـول. إذا كان لديك أحلام متكررة من منزل عائلتك على النار ، ثم يقترح أنك لا تزال غير مستعدة للتغيير أو أنك تقاوم التغيير. بدلا من ذلك ، فإنه يبرز العاطفة ومحبة من حـولك.

إن حلمك بإطفاء حريق يرمز إلى أنك ستتغلب على العقبات في حياتك من خلال العمل الشاق. إذا كنت تضع حريقًا على شيء ما أو حتى لنفسك ، فعندئذٍ يرمز ذلك إلى أنك تـواجه بعض الكرب الشديد. أنت على حافة اليأس وتريد تدمير شيء ما أو جانب من جـوانب نفسك.

ماء فى المنام:

لرؤية الماء في حلمك ، يرمز إلى اللاوعي الخاص بك وحالة عاطفية عقل. الماء هـو جـوهر الحياة النفسية وتدفق طاقة الحياة. وهـو أيضا رمزي للروحانية والمعرفة والشفاء والمرطبات. للحلم بأن الماء يغلي ، يقترح أنك تعبر عن بعض الاضطرابات العاطفية. مشاعر من اللاوعي الخاص بك هي السطح وعلى استعداد للاعتراف بها. تحتاج إلى السماح لبعض البخار.

لكي ترى الهدوء ، الماء الصافي في حلمك يعني أنك تتـوافق مع روحانيتك. إنه يدل على الصفاء ، راحة البال ، وتجديد الشباب.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك