-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك الثقب في المنام , تفسير حلم حفره بالتفصيـل

الثقب في المنام , تفسير حلم حفره بالتفصيـل

تفسير الثقب في المنام تفسير حلم حفره فيها ماء تفسير حلم وقـوع شخص في حفرة تفسير حلم النجاة من الـوقـوع في حفرة

رؤية ثقب في حلمك يعني أنك ستـواجه الفخاخ ، فلن يكـون لديك أي بدائل ويكـون في رحلة السلطة.

إن وجـود ثقب في منتصف الطريق في حلمك يعني أن لديك عدو أحمق وأن تدرك فخًا جاهزًا لك على الفـور. إذا رأيت حفرة في المنزل أو الحديقة أو الغرفة أو في الأماكن المغلقة ، فهذا يعني أنك ستقدم طلبًا للغش في المـواقف الصعبة ولكن لا أحد يدرك ذلك وستفعل ذلك.

قد يشير حفر حفرة في حلمك إلى أن الاحتياطات التي تتخذها ضد عدوك أو خصـومك ستعمل ، ستقـوم باختيارات جيدة مع قراراتك المفاجئة. إذا رأيت أشخاصًا يحفرون حفرة في حلمك ، فهذا يعني أن هناك أشخاص يشاعـون عنك لأنهم لا يستطيعـون التعامل معك.

إن الحلم بأن تغلق أو ملء الثقب يشير إلى أنك ستكـون منقطعة النظير ، وأن تظهر زيادة بين العديد من الأشخاص ، وإقناع الشخص الذي تعلق أهمية عليه. إذا رأيت أن هناك شخصًا آخر يغلق أو يملأ الثقب في حلمك ، فإنه يشير إلى الأشخاص الذين يتحملـون مسؤولية عملك الصعب حتى بدون تعمد.

رؤية بأنك تقع في حفرة ، سيكـون لديك تجربة حـول قضية لا تعرفها. إذا تم دفعك إلى حفرة في حلمك ، فإنه يرمز إلى الأعداء الذين يغضبـونك ثم يخطئون.

الخروج من ثقب في حلمك قد يعني أنك ستهدد منافسيك. إذا حصلت على بعض المساعدة من شخص أثناء الخروج من حفرة ، فهذا يعني أنك ستكـون في رحلة طاقة ضد منافسيه.

رؤية الشخص الذي يقع في حفرة في حلمك يشير إلى الشخص الذي يعرض نفسه مختلفًا. إذا ضغطت على شخص ما في حفرة ، فهذا يعني أنك سـوف تتحدث إلى شخص غير شريف.

رؤية بأن تسحب شخصًا من حفرة أو تساعده على الخروج من حفرة قد تمثل أنك ستخرج إلى شخص فقير ، وستـوفر الـوظيفة والـوجبة لشخص يحتاج إليها.

رؤية القطط أو الكلاب أو الدجاج أو الماعز أو أنـواع مختلفة من الحيـوانات في حفرة في حلمك ، فهذا يعني أنك ستساعد الشخص الذي يصاب بالخلل بسبب خطأه أو نيته السيئة. ومع ذلك ، سيظهر لك الجحـود مقابل صالحك.

القفز فـوق الحفرة في حلمك يدل على أنك ستضع عدوك للعار.

رؤية بأن ترى سيارة أو سلعة أو ملابس في حفرة ، يجب أن تكـون حذراً بشأن الأشخاص الذين يحاولـون التأثير عليك في بيئة ستنضم إليها. قد تمثل الأشياء المـوجـودة في الثقب أنك ستتلقى عرضًا للحصـول على ربح غير عادل أو رشـوة.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك