-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة الضب في المنام لابـن سيرين

الضب ويسمى أيضاً بالسحليـة شوكيـة الذيل وأنثاه تسمى المكون والضب مـن الحيوانات البياضـة أي التي تزداد بالبيض يقطـن في البراري والصحاري، ويوجد في جميع مـن جمهوريـة العراق والسعوديـة وأبو ظبي ومـن الجدير بالذكر حتى أبو ظبي أنشأت محميـة خاصـة بتكاثر الضب وهذا لحمايته مـن الانقراض بتصرف الصيد الباهظ له، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة الضب في المنام لابـن سيرين.

تفسير حلم الضب للبنت أو الضب يلاحقني أو الضب وانا حامل في المنام
تفسير حلم رؤيـة الضب
تفسير حلم رؤيـة الضب في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء حيوان الضب يسعى إيذائها وهي تهرب منه في المنام فذلك يدل على أنها سوف تتعرض لبعض المشاكل في حياتها لكنها سوف تزول وسوف تتخلص منها إن شاء الله، وإذا رأت البنت العزباء أنها تقتل حيوان الضب في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والمشاكل مـن حياتها وقدوم الفرج والخير والرزق بأذن الله سبحانه وتعالى.

رؤيـة المرأة المتزوجـة أن حيوان الضب يدخل بيتها ويحاول أن يختبئ فيه في المنام فذلك يدل على أنها سوف تتعرض لبعض المشاكل والمتاعب بسبب وجود شخص غير شخص في حياتها والله أعلم، وإذا رأت المرأة المتزوجـة أنها تقتل حيوان الضب دون أي أذى لها ولأسرتها في الحلم فذلك يدل على أنها ستنال الخير والرزق وسوف تتخلص مـن المشكلات في حياتها إن شاء الله.

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنه تضرب حيوان الضب في المنام فذلك يدل على أنها سوف تتخلص مـن المشاكل والهموم في حياتها سوف يعوضها الله خير إن شاء الله، وإذا رأت المرأة الحامل أن حيوان الضب يهرب منها في المنام فذلك دليل على قدوم الخير والفرح والصحـة الجيدة وإن الولادة سوف تكون سهلـة وبسيطـة والله أعلم.

إذا رأت المرأة المطلقـة أن حيوان الضب قام بعضها في المنام فذلك يدل على أنها تتعرض لبعض المشاكل والمتاعب مـن خلال شخص خبيث وغير شريف يدخل الدخول إلى حياتها والله أعلم، وإذا رأت المرأة المطلقـة أن حيوان الضب يدخل بيتها وهي تسعى إخراجه ثم قامت بقتله في الحلم فذلك يدل على زوال الهموم والأحزان مـن حياتها وقدوم الفرح والخير بأذن الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة السحليـة في المنام.

مشاهدة الرجل أن حيوان الضب يدخل إلى منزله ثم يقوم بقتله في المنام فذلك يدل على الشفاء مـن الإمراض والصحـة الجيدة وعلى إن حياته سوف تتغير إلى الأفضل والله أعلم، وإذا رأى الرجل أنه هناك حيوان ضب يلاحقه وهو يحاول أن يهرب منه في الحلم فهذا يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يزرقه الخير والرزق والربح بعد تعب ومجهود بأذن الله.

إذا رأى الشاب أنه يقوم بقتل حيوان الضب في المنام فذلك يدل على أن حياته سوف تتغير إلى الأفضل وسوف يتخلص مـن همومه ومشاكله والله أعلم، وإذا رأى الشاب أن حيوان الضب يدخل إلى منزله وهو يحاول أن يخرجه منه فذلك يدل على الشفاء مـن الأمراض والنجاح والتوفيق في العمل أو الدراسـة بأذن الله سبحانه وتعالى.

مشاهدة الشخص أن هناك ضب ميت أمامه في المنام فذلك يدل على أنه سوف ينتصر على أعدائه وسوف يزرقه الله الفرج والفرح والخيروالراحـة النفسيـة والله أعلم، ومشاهدة الحالم أن هناك ضب ميت دون التقرب إليه في الحلم فهذا دليل على أن الله تعالى يبعد عنه كل ما هو شر ويجنبه الضياع في حياته إن شاء الله.

إذا رأى الفرد الحالم أن حيوان الضب يطارده ويجري ورائه وهو يخاف منه في المنام فذلك يدل على أن صاحب الرؤيـة يقوم بأعمال غير صحيحـة وعليه أن يتقرب إلى الله أكثر مـن ذلك والله أعلم، وإذا رأى الفرد أن حيوان الضب يطارده وهو يقوم بقتله في المنام فهذا دليل على أن الفرد صاحب المشاهدة سوف يتخلص مـن الخصوم في حياته وينتصر أيضًا على مشاكله والله تعالى أعلى وأعلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك