-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة دهـن الوجه أو الجسم في المنام لابـن سيرين

يعرف المساج على أنه عمليـة تدليك للجسد عـن طريق الضغط عليه وتحريكه بطريقـة محدد بهدف تنشيطه وإنعاشه وغلاء تدفق الدورة الدمويـة أثناءه، باستعمال أشكال محددة مـن المراهم والكريمات إضافـةً للزيوت الطبيعيـة بحيث يتم استعمال كريمات محددة لأجزاء محددة للجسد وبحركات محددة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة دهـن الوجه أو الجسم في المنام لابـن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة دهـن الجسم
تفسير حلم رؤيـة دهـن الوجه أو الجسم في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء أنها تستخدم زيت الزيتون لدهان جسدها وتقوم بترطيبه في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والرزق والصحـة الجيدة لهذه الفتاة إن شاء الله، وإذا رأت البنت العزباء أنها تستخدم الكريم لدهـن الوجه وكانت تشعر بالسعادة في المنام فذلك يدل على النجاح والتوفيق في حياتها وقدوم الفرح والسعادة بأذن الله سبحانه وتعالى.

إذا رأت المرأة المتزوجـة أنها تقوم بدهـن جسمها بزيت الزيتون في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يبعد عنها الهم والحزن وسوف يشفيها مـن الأمراض إن شاء الله، وإذا رأت المرأة المتزوجـة أنها تقوم بدهـن جسد زوجها بزيت الزيتون في الحلم فذلك دليل على الخير والرزق والبركـة التي سوف تنالها هي وزوجها والله أعلم.

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقوم بدهـن جسمها بزيت الزيتون في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والرزق وأن الله سوف يرزقها الصحـة والسلامـة هي وطفلها والله أعلم، ومشاهدة المرأة الحامل أنها تستخدم كريم مرطب مـن أجل دهـن وجه وترطيبه في المنام فذلك يدل على قدوم السعادة والفرح والتوفيق في حياتها إن شاء الله.

إذا رأي المرأة المطلقـة أنها تقوم بدهـن جسدها بزيت الزيتون في المنام فذلك يدل على أنها سوف تتخلص مـن الهموم والمشاكل في حياتها وسوف يعوضها الله عـن الأفضل والله أعلم، وإذا رأت المرأة المطلقـة أنها تستخدم الكريم مـن أجل دهـن جمسها في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والفرح والسعادة في حياتها بأذن الله سبحانه وتعالى.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة زيت الزيتون في المنام.

إذا رأى الرجل أنه يقوم بدهـن جسده بزيت الزيتون للتخلص مـن المرض في المنام فذلك يدل على الفرج مـن الهموم والتخلص مـن الظروف الحرجـة في حياته وأن الله يوفقه في حياته والله تعالى أعلم، وإذا رأى الرجل أنه يقوم بدهـن وجه بالكريم مـن أجل ترطيبه في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والرزق الوفير والربح مـن العمل أو التجارة بأذن الله.

إذا رأى الشاب أن امرأة جميلـة تصنع له مساج على جسده بالزيت في المنام فهذا يدل على أنه سوف يقبل على خطوبـة أو زواج في وقت قريب ويكون سعيد للغايـةً لذلك والله أعلم، وإذا رأى الشاب أن يقوم بدهـن جسمه بالكريم في المنام فذلك يدل على النجاح والتوفيق في العمل أو الدراسـة وإن حياته سوف تتغير إلى الأفضل بأذن الله.

إذا رأى الفرد أنه يدهـن جسده زيت الزيتون الأخضر في الحلم فهذا يدل على أنه سوف ينال فرج هائل مـن الظروف الحرجـة والمشاكل في حياته والله تعالى أعلم، وإذا رأى الفرد في المنام أنه يشرب مـن زيت الزيتون الأخضر في المنام فذلك يدل على شفائه الكامل مـن الداء إن شاء الله.

إذا رأى الفرد الحالم أنه يستعمل الفازليـن لدهـن جسده في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والمتاعب مـن حياته وقدوم الفرج والخير والصحـة الجيدة إن شاء الله، ومشاهدة المرأة أن هناك رجل لا تعرفه يقوم بأهدائها كريم لترطيب الوجه في المنام فذلك يدل على قدوم الفرح والسرور وأنها سوف تتزوج مـن شخص يحبها ويحترمها والله أعلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك