-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة صحـن أو طبق فارغ في المنام لابـن سيرين

الأحلام هي واحدة مـن الظواهِر النفسيـة التي تحدث للشخص خلال النوم وهي عِبارة عـن صورة عقليـة متسلسِلـة تحدث كأنها شيئاً مـن الواقِع بتسلسل الوقائع ويدركها الشخص النّائم وقد تكون سبباً في استِيقاظه مـن النوم، أو التسبب بحركات غير مفهومَة أو التكلم أو الصُراخ كل ذلك يظهَر مـن شدة ردة الفِعل للفرد الذي يحلَم وتفاعُله معها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة صحـن أو طبق فارغ في المنام لابـن سيرين.

تفسير حلم الصحـن الابيض الفارغ أو الصحـن الابيض للحامل أو  صحـن زجاج في المنام
تفسير حلم رؤيـة طبق فارغ 
تفسير حلم رؤيـة صحـن أو طبق فارغ في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء أن هناك طبق فارغ أبيض أمامها في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها الخير والرزق الوفير والتوفيق بأذن الله، وإذا رأت البنت العزباء في منامها أن واحد مـن ما أهدائها طبق فارغ أبيض وكانت تشعر بالسعادة لذلك في المنام فهذا يدل على أنها سوف تتزوج مـن شخص طيب وصالح إن شاء الله.

إذا رأت المرأة المتزوجـة أن زوجها يعطيها طبق كبير ولكنه فارغ في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقهم الخير والرزق والسعادة العائليـة إن شاء الله، وإذا رأت المرأة المتزوجـة أنها قامت بكسر طبق فارغ ولكنها لم تكـن تقصد ذلك في الحلم فهذا يدل على أنها سوف تتعرض لبعض المشاكل في حياتها ولكنها سوف تتخلص منها وسيأتي الفرج والخير بأذن الله.

إذا رأت المرأة الحامل أن تقوم بإطعام طفلها مـن طبق فارغ ولم تنتبه لذلك في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والمشاكل والشفاء مـن الأمراض والصحـة الجيدة بأّذن الله، وإذا رأت المرأة الحامل أن هناك العديد مـن الصحون البيضاء في المنام فهذا يدل على قدوم الخير والفرح وأن حياتها سوف تتغير إلى الأفضل والله أعلم.

مشاهدة المرأة المطلقـة العديد مـن الأطباق الفارغـة البيضاء في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والمتاعب مـن حياتها وأن حياتها سوف تتغير إلى الأحسـن إن شاء الله، وإذا رأت المرأة المطلقـة أنها تقوم بكسر طبق فارغ في المنام فذلك يدل على أن هناك شخص سئ يحاول الدخول إلى حياتها والله أعلم.


إذا رأى الرحل أنه هناك شخص يقوم باهدائه طبق فارغ أبيض في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والرزق الوفير والبركـة والربح مـن العمل أو التجارة بإذن الله، وإذا رأى الرجل أنه يقوم بشراء مجموعـة مـن الأطباق الفارغـة لزوجته في المنام فهذا يدل على قدوم الخير والفرح والحب والمودة بينهما إن شاء الله.

إذا رأى الشاب أنه يقوم بشراء طبق فراغ أبيض في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقه الخير والرزق والنجاح والتوفيق في العمل أو الدارسـة بإذن الله، وإذا رأى الشاب في الحلم أن صديق له جاء بطبق عظيم جدًا ولكنه فارغ وذلك الشاب الحالم مندهش ما ذلك الطبق وماذا يفعل يملك فهذا يدل على سفر أو على التحاق ما في عمل وسوف يكون سعيد عديد والله أعلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك