-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

أحلام لينك تفسير رؤيـة كتب الكتاب

كتب الكتاب في المنام

كتب الكتاب في المنام,كتب الكتاب للمتزوجـة,كتب الكتاب للعزباء,كتب الكتاب للحامل’كتب الكتاب للرجل,الغاء كتب الكتاب,حلمت بكتب كتابي

رؤيـة كتب الكتاب في الحلم مـن الأحلام التي تخص الجميع بحيث يستطيع الرجل أو المرأة "المتزوجـة والحامل والعزباء والمطلقـة والارملـة" أن يروا هذا الحلم، فهذا الحلم ليس مقتصر عـن جماعـة أو أشخاص معينين.
ولكـن رؤيـة كتب الكتاب أو عقد القران في الحلم يسبب حيرة للشخص أو المرأة التي رأت هذا الحل، هل هو يشير إلى الخير أو إلى الشر وهل هو يرمز إلى الزواج أو إلى الطلاق، ففي هذا المقال سيكون حديثنا عـن أغلب الصور التي يأتي فيها كتب الكتاب في الحلم، وهذا ضمـن سلسلـة تفسير الاحلام والتي نقدمه لكم مجانًا.

تفسير كتب الكتاب في المنام للعزباء

مـن المعروف انه يختلف تفسير رؤيـة حلم كتب الكتاب بالنسبـة للبنت العزباء عـن تفسير رؤيـة عقد قران الرجل، فإذا رأت الفتاة العزباء أنها ترقص أو تغني في عقد القران وايضًا إذا كان هذا الشاب تعرفه في الواقع، فتفسير هذا الحلم يرمز إلى الفأل السيء لهذه الفتاة وقد يصل إلى كشر سر أو فضيحـة لها.
أما إذا رأت البنت العزباء كتب كتابها في الحلم وكانت سعيدة وكان الشخص الذي يقوم بالزواج منها هذا لا تعرفه، ففي هذه الحالـة يرمز هذا الحلم إلى الخير والفرح والسعادة، وقد يبشر بقرب موعد زواجها.

تفسير حلم كتب الكتاب في المنام للحامل

إذا رأت الحامل أنها يعقد قرانها على شخص لا تعرفه فهذا يبشر بالخير وسهولـة في الحمل والولادة، والعكس صحيح فإذا رأت المرأة الحامل في الحلم أنها يعقد قرانها على شخص مـن غير المحارم (يكتب كتابها في الحلم) فهذا ليس بالشيء الجيد لانه فأل سيء لها، أما إذا رأت انه يعقد قرانها مـن أحد المحارم فهذا يبشر بالخير والسعادة والفرح.

تفسير حلم كتب الكتاب للمتزوجـة

رؤيـة كتب الكتاب للمتزوجـة حالها كحال العزباء والحامل، فإذا رأت المرأة الحامل انها تتزوج أو يعقد قرانها على رجل لا تعرفه فهذا يكون دليل على الحب والالفـة بينها وبيـن زوجها، فيـن حيـن ان ريـة المتزوجـة تتزوج مـن أحد محارمها يدل على تحقيق الامنيات والسعادة، أما إذا رأت المتزوجـة انها يكتب كتابها على رجل تعرفه ومـن غير المحارم فهذا ليس بالجيد لها بالمرة.

رؤيـة عقد القران مـن رجل ميت

المرأة التي ترى في منامها انه يعقد زواجها أو يكتب كتابها على شخص ميت، فهذا يدل على عصوبـة في تحقيق الاهداف والامنيات والرغبات، وتفسير الزواج مـن ميت ينطبق على المرأة بكافـة حالتها الاجتماعيـة كالمتزوجـة والعزباء والحامل والارملـة.

تفسير حلم عقد القران,رأيت حلم عقد قراني,عقد القران للمتزوجـة,عقد القران للحامل’عقد القران للعزباء,عقد القران للارملـة

تفسير حلم كتب كتاب المطلقـة

رؤيـة المرأة المطلقـة انها تتزوج أو يعقد قرانها في المنام قد يكون اشارة إلى انها سترجع إلى زوجها القديم، وايضًا قد يشير هذا الحلم بصلاح حالها وحال اولادها.

تفسير حلم عقد قران الرجل

إذا رأى الرجل في المنام انه يعقد قرانه (يكتب كتابه) على إمرأة قبيحـة وذات صفات سيئة، وهو مرغم على هذا الزواج بحيث انه مرغم على هذا الارتباط، فهذا الحلم يعبر عـن حال هذا الشخص في الواقع، مـن خلال معاناته في الواقع والعيشـة والظروف التي يمر بها في الحقيقـة.
أما إذا رأى الرجل أنه يعقد قرانه على امرأة أو فتاة لا يعرفها فهذا قد يشير إلى قرب أجله (قرب معاد موته) وذلك إذا كان هذا الشخص مـن الطقات الفقيرة، أما إذا كان الحالم مـن الطبقات الغنيـة فهذا الحلم قد يشير إلى نيل المناصب وتحقيق رغباته.

والله اعلى واعلم

> التفاسير السابقـة لا يمكـن الجزم بحدوثها لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى <


اقرأ ايضاً >> تفسير حلم الخاتم 



إذا كان لديكي حلم به تفاصيل كثيرة أو حلم يقلقك > اكتبيه في التعليقات في اسفل الصفحـة وسأقوم بتفسيره في أقرب وقت



مـن فضلك شاركي للمنشور حتى تنفع غيرك به


عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك