-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير الفأر في المنام


رؤيـة الفأرة "الأنثى":هي في المنام امرأة فاسقـة وقيل امرأة يهوديـة ملعونـة نائحـة أو رجل يهودي أو لص نقاب والفأر الكثير يدل على الرزق فمـن رأى فأرا يلعب بداره كثر رزقه لأنه لا يكون إلا في مكان فيه رزق ومـن خرج الفأر مـن منزله قلت بركته ونعمته ومـن ملك فأرة ملك خادما لأن الفأر يأكل مما يأكل الإنسان وكذلك الخادم يأكل مما يأكل السيد.

تفسيرات أخرى


مـن رأى الفأر يلعب في منزله نال خصبا في تلك السنـة لأن اللعب لا يكون إلا مـن الشبع والفأر الأبيض والأسود يدلان على الليل والنهار ومـن رآه في نومه بالنهار وهو يروح ويغدو فإنه يدل على طول حياته ومـن رآه يقرض في ثوبه فإنه معلـن بما مر مـن أجل 


ومـن رأى فأرا ينقب فإنه لص نقاب فليحذر والفأرة امرأة لها سريرة سوء فاسدة ولا فرق بيـن الذكر منها والأنثى فإن رأى أنه اصطاد منها شيئا أو ملكه فإنها امرأة كذلك والفأر نسوة ما لم تختلف ألوانهـن وإن رأى فأرا يجيء ويذهب سودا وبيضا فإنه يطول عمره فالبيض أيام والسود ليال وقيل الفأر أهل المنزل والعيال


مـن رأى أنه قتل فأرة فإنه يظفر بامرأة سوء


مـن رأى أنه رمى فأرة بسهم أو حجر أو بندق فإنه يغتاب امرأة سوء أو يراسلها في سوء


مـن رأى أنه اصطاد فأرة فإنه يمكر بامرأة أو يضاجعها


مـن رأى فيرانا كثيرة بيضا وسودا في موضع مائل أو مشرف أو في بئر فإنه نقصان في عمره


مـن رأى أن فأرة خرجت مـن أنفه أو مـن ذكره فإنه يصيب ابنـة سوء لا خير فيها وإن خرجت مـن دبره فإنها تخرج عنه امرأة لا خير فيها


 مـن رأى في بيته فيرانا فإنه يدخله نساء لا خير فيهن 


مـن رأى في ثيابه أو في فراشه فأرة فإنها امرأة تداخله لا خير فيها


مـن رأى أنه أصاب جلد فأرة فإنه يصيب مالا قليل مـن امرأة سوء> تنبئ الفئران في الحلم بمشاكل في محيط الأسرة وعدم إخلاص الأصدقاء كما عني اختناقاً في مجال التجارة والعمل.


إذا قتلت فأراً في الحلم فهذا يعني أنك سوف تنتصر على أعدائك.


إذا تركت الفأر يهرب فهذا ينبئ بمشاكل ونزاعات،


 فإذا حلمت فتاة بفأر فإن هذا ينبئ بوجود أعداء غير منظوريـن يخدعونها.


 إذا حلمت بوجود فأر في ثيابها فإن ذلك ينبئ بفضيحـة وشيكـة الوقوع


إذا حلمت امرأة برؤيـة فأر فإن هذا ينبئ بوجود عدو يقلقها بمكره وغدره.


-------------
ايضا اقرا

الفئران في الحلم لها الكثير مـن الدلالات والتفسيرات وبعض هذه التفسيرات خير وبعضها شر، وكل تأويل للرؤيا يعتمد على تفاصيل الحلم، فلا يصح أن نأخذ بالدلالات فقط،

هنا بعض هذه الدلالات لبعض المفسرين-والله تعالى أعلم-:

 مـن رأى في المنام فأرة واحدة دلّ ذلك على امرأة فاسقـة لقوله صلوات الله عيله سيدنا محمد "الفأرة فاسقـة" صدق الرسول الكريم. 


أما رؤيـة فئران كثيرة في المنام فدليل على الرزق لأن الفئران لا توجد إلا حيث يوجد الطعام الكثير والغلـة الوفيرة.


رؤيـة الفئران الكثيرة تخرج مـن بيت دليل على قلـة الرزق والبركـة لهذا البيت.


 قتل الفأرة في المنام دليل على التغلب على امرأة سيئة.


ويقال رؤيتك لكثرة الفئران فى البيت يدل على كثرة الرزق ، لان الفئران تعيش فى المكان الذى به خير كثير.


وأما رؤيـة الفئران فمـن رأى أنه أصاب فأرة فإنه يصيب امرأة لا خير فيها ومـن رأى أنه قتل فأرة فإنه يظفر بامرأة سوء ومـن رأى أنه اصطاد فأرة فإنه يمكر بامرأة ويضاجعها.


ومـن رأى أن فئرانا كثيرة بيضاء وسودا في موضع بسيط لا تعمل شيئا فإنه يطول عمره ويصلح حاله ومـن رأى أن فأرة خرجت مـن أنثييه أو ذكره فإنه يصيب ابنـة لا خير فيها وإن خرجت مـن دبره فإنها تخرج منه امرأة لا خير فيها.


 ومـن رأى في بيته جرذانا فإنه يدخله نساء لا خير فيهـن


ومـن رأى أن في فراشه أو ثيابه فأرة فإنها امرأة تداخله لا خير فيها


 ومـن أصاب جلدة فأرة فإنه يصيب مالا نذرا مـن امرأة سوء.


الفئر في المنام يعرف انه فتاه فاسقه او سارقه فالانسان الذي يرمي علي شعرك هذا الفئران فانه عدو لكي ولايتمنى لك الخير لان الفئر يعرف بالعداوه . ومـن رأى أنه رمى فأرة بسهم أو حجر أو بندق فإنه يغتاب امرأة سوء أو يراسلها في سوء.


ومـن رأى أنه اصطاد فأرة فإنه يمكر بامرأة أو يضاجعها.

 ومـن رأى فيرانا كثيرة بيضا وسودا في موضع مائل أو مشرف أو في بئر فإنه نقصان في عمره.
 ومـن رأى أن فأرة خرجت مـن أنفه أو مـن ذكره فإنه يصيب ابنـة سوء لا خير فيها وإن خرجت مـن دبره فإنها تخرج عنه امرأة لا خير فيها.

 ومـن رأى في بيته فيرانا فإنه يدخله نساء لا خير فيهن.


 ومـن رأى في ثيابه أو في فراشه فأرة فإنها امرأة تداخله لا خير فيها.

ومـن رأى أنه أصاب جلد فأرة فإنه يصيب مالا قليل مـن امرأة سوء.
-------------------


ايضا


رؤيـة الفئران في المنام تدعونا للقلق دائماً حيث أنه مـن رأى أنه أصاب فأرة فإنه يصيب امرأة لا خير فيها ومـن رأى أنه قتل فأرة فإنه يظفر بامرأة سوء ومـن رأى أنه اصطاد فأرة فإنه يمكر بامرأة ويضاجعها ومـن رأى أن فئراناً كثيرة بيضاء وسوداء في موضع بسيط لا تعمل شيئا فإنه يطول عمره ويصلح حاله

ومـن رأى أن فأرة خرجت مـن أنثييه أو ذكره فإنه يصيب ابنـة لا خير فيها وإن خرجت مـن دبره فإنها تخرج منه امرأة لا خير فيها ومـن رأى في بيته جرذانا فإنه يدخله نساء لا خير فيهـن ومـن رأى أن في فراشه أو ثيابه فأرة فإنها امرأة تداخله لا خير فيها ومـن أصاب جلدة فأرة فإنه يصيب مالاً نذراً مـن امرأة سوء.


 ومـن رأى الفأر يلعب في منزله نال خصبا في تلك السنـة لأن اللعب لا يكون إلا مـن الشبع والفأر الأبيض والأسود يدلان على الليل والنهار ومـن رآه في نومه بالنهار وهو يروح ويغدو فإنه يدل على طول حياته ومـن رآه يقرض في ثوبه فإنه معلـن بما مر مـن أجله، 


ومـن رأى فأراً ينقب فإنه لص نقاب فليحذر والفأرة امرأة لها سريرة سوء فاسدة ولا فرق بيـن الذكر منها والأنثى فإن رأى أنه اصطاد منها شيئاً أو ملكه فإنها امرأة كذلك والفأر نسوة ما لم تختلف ألوانهـن وإن رأى فأرا ًيجيء ويذهب سوداً وبيضاً فإنه يطول عمره فالبيض أيام والسود ليال وقيل الفأر أهل المنزل والعيال.


وفي رأى النابلسي : هي في المنام امرأة فاسقـة. وقيل: امرأة يهوديـة ملعونـة نائحـة، أو رجل يهودي أو لص نقّاب. والفأر الكثير يدل على الرزق. فمـن رأى فأراً يلعب بداره كثر رزقه، لأنه لا يكون إلا في مكان فيه رزق.


 ومـن خرج الفأر مـن منزله قلّت بركته ونعمته. ومـن ملك فأرة ملك خادماً وإن الفأر يأكل مما يأكل الإنسان وكذلك الخادم يأكل مما يأكل السيد. والفأر الأبيض والأسود يدلان على الليل والنهار. ومـن رأى فأراً ينقب فإنَه لص نقاب فليحذر. والفأرة امرأة لها سريرة سوء فاسدة. والفار نسوة ما لم تختلف ألوانهن، وإن رأى فأراً يجيء ويذهب سوداً أو بيضاً فيطول عمره، فالبيض أيام والسود ليال. وقيل: الفار أهل المنزل والعيال.


 ومـن رأى أنَّه قتل فأرة فإنَه يظفر بامرأة سيئة، ومـن رأى أنَّه رمى فارة بسهم أو حجر فإنه يغتاب امرأة سؤ أو يراسلها في سوء. ومـن رأى أنَّه اصطاد فأرة فإنه يمكر بامرأة. ومـن رأى فئراناً كثيرة في موضع مائل أو في بئر فإنه نقصان في عمره. ومـن رأى في بيته فيراناً فيدخله نساء لا خير فيهن. ومـن رأى أنه أصاب جلد فأرة فيصيب مالاً قليلاً مـن امرأة سيئة.

---
ايضا

ابــن سيرين

الفأرة في المنام


 هي في المنام إمرأة فاسقـة، وقيل إمرأة يهوديـة ملعونـة نائحـة أو رجل يهودي أو لص نقاب، والفأر الكثير يدل على الرزق، فمـن رأى فأراً يلعب بداره كثر رزقه، لأنه لا يكون إلا في مكان فيه رزق، ومـن خرج الفأر مـن منزله قلت بركته ونعمته، ومـن ملك فأرة ملك خادماً، وإن الفأر يأكل مما يأكل الإنسان، وكذلك الخادم يأكل مما يأكل السيد، والفأر الأبيض والأسود يدلان على الليل والنهار.
 ومـن رأى: فأراً ينقب فإنه لص نقاب فليحذر، والفأرة إمرأة لها سريرة سوء فاسدة، والفار نسوة ما لم تختلف ألوانهن.
وإن رأى فأراً يجيء ويذهب سوداً أو بيضاً فيطول عمره، فالبيض أيام والسود ليال، وقيل الفار أهل المنزل والعيال. ومـن رأى: أنه قتل فأرة فإنه يظفر بامرأة سيئة. ومـن رأى: أنه رمى فارة بسهم أو حجر فإنه يغتاب إمرأة سؤ، أو يراسلها في سوء. ومـن رأى: أنه اصطاد فأرة فإنه يمكر بامرأة. ومـن رأى: فئراناً كثيرة في موضع مائل أو في بئر فإنه نقصان في عمره. ومـن رأى: في بيته فيراناً فيدخله نساء لا خير فيهن. ومـن رأى: أنه أصاب جلد فأرة فيصيب مالاً قليلاً مـن إمرأة سيئة.

 ---
ايضا
ما معنى أن شخصا خلال نومه شاهد في الحلم فأراً ؟
قال النابلسي في خير الفأر او الفأرة : الفئران الكثيرة تشير الى الرزق الكثير , وكل مـن رأى فأرا يلعب في بيته فسوف يكثر رزقه , فالفأر يوجد عادة في المكان الذي يتوفر فيه الرزق , ومـن تملك فأرا ملك خادما , فالفأر يأكل عادة مما يأكل الانسان , ومثله الخادم يأكل عادة مما يأكل سيده .

 والفأر الابيض يشير الى النهار والفأر الاسود يشير الى الليل , ومـن رأى فأرا يتمشى ذهابا وايابا سواء كان لونه اسود او ابيض فسوف يطول عمر ذلك الرجل , فالفئران السوداء تعبر عـن الليل والفئران البيض تعبر عـن الايام , والفئران تعبر عـن اهل البيت والعيال .
في شر الفأر او الفأرة :والفأرة في المنام هي عبارة عـن امرأة فاسقـة , او امرأة يهوديـة نائحـة ملعونـة , او رجل يهودي او لص مفتش عـن سرقـة , ومـن خرج الفأر مـن بيته فستقل البركـة والنعمـة فيه , ومـن رأى فأرا يفتش في بيته فيجب الحذر فهو عبارة عـن لص يفتش عـن شيء يسرقه , والفأرة تعني انها امرأة ذات سريرة سيئة فاسدة , والفئران الاناث هـن عبارة عـن مجموعـة مـن النساء الا اذا اختلفت الوانهـن . ومـن قتل فأرة فسوف يفوز بامرأة سيئة , ومـن القى حجرا او سهما على فأرة فسوف يغتاب امرأة سيئة , او سيراسلها لاهداف سيئة , ومـن اصطاد فأرة فسيمكر بامرأة , ون رأى الكثير مـن الفئران في بئر او مكان مائل فهو نقصان في عمره , ومـن رأى فئران كثيرة في منزله فسوف يدخل منزله نساء كثيرات لا خير فيهـن , ومـن لمس جلد فأرة فسوف يكسب القليل مـن المال مـن امرأة سيئة .


هذا والله اعلم 


عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك