-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير القطار في الحلم


يدل القطار في الحلم إلي العديد مـن الأمور . فالقطار عموماً ينقلنا مـن مكان إلي أخر وجوده في الحلم قد يدل علي :

رحلـة جديدة قد تقوم بها في حياتك القادمـة نتيجـة التعرض لضغوط الحياة و الروتيـن الذي تتعرض له .و إذا كان القطار في الحلم يمر سريعاً ، فقد يدل أن هناك بعض الأمور في  حياتك ستقلق بشأنها . 

و قد يشير أيضاً إلي إتباع إتجاه جديد في حياتك . بمعني القيام بخطوة جديدة في طريق مستقبلك ، فمثلاً ، قد يشير القطار في الحلم إلي الحصول علي دورات جامعيـة لحياتك التعليميـة -

و ظهر تفسير أخر لوجود القطار في الحلم . و هو قد تكون امضيت مرحلـة الثانويـة أو الإعداديـة أو اي فترة طويلـة في السفر بالقطار فهنا القطار يدل علي الحنيـن إلي الذكريات والتي ترغب في إسترجاعها .

-----

ميلر


تدل رؤيـة القطار في الحلم على أنك ستقوم برحلـة بعد فترة قصيرة. إذا كنت في قطار لا يقطر عربات وراءه وكان ينطلق مسرعاً فإن هذا ينبئ بأنك ستقلق كثيراً على أمور لا تلبث أن تنتهي لصالحك، إذا رأيت قطار شحـن في الحلم فهذا ينبئ بحدوث تغيرات سوف تؤدي إلى صعود نجمك ونجاحك، إذا حلمت أنك جالس على سطح عربـة نوم في القطار فهذا ينبئ بأنك ستقوم مع رفيق لا تحبه وسوف تهدر معه الوقت والمال اللذيـن يمكـن لك أن تستفيد منهما بطريقـة أخرى أكثر جدوى لذا يتحتم عليك أن تسعى إلى تجنب ذلك الشخص.

--------

ميلر
سائق قطار

إذا رأيت سائق قطار في الحلم فهذا يعني ذهابك في سفرة غريبـة سعياً وراء الثروة والسعادة.
--------
ميلر 

تحت الأرض

إذا حلمت أنك تسكـن في بيت تحت الأرض فتفسيره أنك مهدد بخسارة سمعتك وثروتك. وإذا حلمت أنك تركب في قطار تحت الأرض " الميترو " فسوف تنهمك في بعض المشاغل الخاصـة التي ستسبب لك القلق والهموم.
---------

فهد العصيمي
قطار:
قد يدل على السفر، أو الحصول
على مال بالأقساط.
-----------

القطار له معاني كثيره ويختلف بلنسبه لراي حسب وضعه وتسلسل الرؤيا هو قطار العلم قطار الحياه قطار الزواج قطار الخير او قطار الشر لاسمح الله رؤيا القطار قادم هو قدوم ماننتظره لان لـن نصعد الي القطار الا بعد فتره انتظار طالت ام قصرت وادبار ه هو ادبار وانحسار شئ معنا مروره امامنا هو استعراض وتفكير في مجال مما ذكرت سابقا والركوب فيه هو تحقق شئ لنا وله معاني كثيره حسب ظروف ووضع الرائ 

-----

بشكلٍ عام، يرمز السفر في الحلم إلى الطريق التي تسلكينها وتتطوّريـن مـن خلالها لتحقيق أهداف حياتكِ وطموحاتكِ. فهذا النوع مـن الأحلام يعكس بشكل كبير نظرتكِ الباطنيّة لروتينكِ اليوميّ وكيفيّة إدارتكِ للتقدّم في مسارات حياتكِ، أمّا مـن الناحيـة السلبيّة، فيرمز السفر في الحلم إلى الرغبـة في الهرب مـن همومكِ اليوميّة، ليعكس طموحكِ في تغيير صورة حياتكِ العامّة، والهروب إلى واقع جديد وبدايـة جديدة بعيداً عـن توقّعات الآخريـن وأحكامهم. أمّا إذا كان لسفركِ في الحلم ختامٌ ونهايـة، فذلك يرمز إلى نجاحكِ في تحقيق أهدافكِ الراهنـة. على صعيد آخر، إن راودكِ حلم أنّكِ تسافريـن في وسيلـةِ نقلٍ مليئةٍ بالأشخاص (طائرة، قطار، سفينـة، باص، سيّارة...)، فذلك يدلّ إلى نظرتكِ تجاه علاقات صداقـة جديدة ومغامرات شيّقـة تمرّيـن بها، أمّا إذا وجدتِ نفسكِ في المنام تنتظريـن داخل محطّة قطار أو عند مرفأ أو حتّى في المطار، فهذا يعني أنّكِ في مرحلـة مفصليّة وأنّكِ بحاجـة للقليل مـن الراحـة لتحديد أهدافكِ وطموحاتكِ. في سياق آخر، إن حلمتِ أنّكِ تحلّقيـن في طائرة، فذلك يرمز إلى أنّكِ في سيطرة تامّة على وجهتكِ المحدّدة في حياتكِ وأهدافكِ. فأنتِ واثقـة بنفسكِ ومتأكّدة مـن قرارتكِ وإنجازاتكِ، وفي حال حلمتِ أنّكِ قمتِ بتفويت وسيلـة النقل وتأخّرتِ على رحلتكِ، فذلك يعني أنّكِ تشعريـن بالعجز والضيق في حالـة معيّنـة. إذ إنّكِ تشعريـن أنّ أحداً أو شيئاً ما يقف في وجه تقدّمكِ نحو الأفضل. في تفسير آخر، يمكـن أن يعني هذا الحلم أنّكِ تشعريـن بإنفصالكِ وتقوقعكِ عـن بعض النواحي في حياتكِ، عملكِ وحتّى علاقاتكِ مع الآخر. أمّا إذا حلمتِ أنّكِ تبحرين، فذلك يعكس طريقـة سير حياتكِ وكيفيـة تعاملكِ مع مشاكلها. فإن كان الإبحار هادئاً وسلساً، فهذا يعني أنّكِ تقطعيـن المراحل بسكينـة وسلاسـة، أمّا إن كان إبحاركِ معرقلاً بسب الطقس العاصف أو عكس التيار الهوائيّ مثلاً، فهذا يدلّ إلى بعض المشاكل التي تقلق راحتكِ.
-----------
القطار قد يدل على حالـة مزاجك او الزواج واي تغير في منظر القطار كانقلاب او سرعه زائده او وقوفه او عطله يعكس حالـة الزواج كفشل  او تسرع او تخبط او عدم استقرار  وهكذا والله اعلم 
وقد يدل القطار على الامور العظيمه 
وقد يدل على البلد وحالته او على  حالـة السلطان او الرءيس  بحسب منظر القطار 

--------------
مـن رأى نفسه يركب قطارًا ، فإنه يتحول عـن عمله الذي هو عليه ، إلى عمل آخر أفضل منه ، ويكون في عمله
الجديد أكثر دقـة وضبطًا وسيطرة عليه .
فالقطار إنما يسير على الحديد ، وقد قال الله تعالى فيه
وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس



والله اعلم
-------------------------------------

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك