-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم الحقيبـة في المنام

رؤيـة الحقيبـة في الحلم

تفسير حلم الحقيبـة في المنام للمتزوجـة والحامل والعزباء للشيخ ابن سيريـن وابن كثير وتوضيح معنى تفسير حلم حمل الحقيبـة وتفسير حلم الحقيبـة البيضاء والسوداء
تفسير حلم الشنطـة

الحقيبـة في الحلم مثلها كمثل أغلب التفسيرات والتي بعضها يشير إلى الخير والبعض الآخر يدل على الشر، والمتحكم في هذا هو تفاصيل كل حلم حتى يتسنى للمفسر أن يستطيع أن يفسر الحلم بشكل سليم، ومـن أمثلـة هذه الصور رؤيـة حقيبـة كبيرة ام رؤيـة حقيبـة صغيرة، وايضا يختلف التفسير تبعا للون الحقيبـة، فالحقيبـة البيضاء يختلف تفسيرها عـن الحقيبـة السوداء والتي يختلف بطبعها عـن تفسير حلم الحقيبـة البنيـة اللون، وسنوضح تفسير حلم الحقيبـة للمتزوجـة والحامل والعزباء .

تفسير حلم الحقيبـة للعزباء 

إذا رأت الفتاة العزباء انها تحمل أو تمسك في يديها شنطـة أو حقيبـة حمراء اللون فهذا الحلم يشير إلي أنها سوف يتقدم شاب لخطبتها أي ستتزوج في القريب العاجل .
أما إذا رأت البنت العزباء انها تحمل شنطـة ثقيلـة في عنقها فهذا الحلم يعني أنها تحمل على عاتقها ثقل كبير بسبب مشاكل او ما شابه .

تفسير حلم الشنطـة للحامل

رؤيـة الشنطـة في حلم الحامل فهي تعبر عـن شيئيـن اولهما انها تشير إلى سهولـة الحمل والولادة وذلك إذا رأت أنها تحمل حقيبـة وتستطيع حملها بكل سهولـة، والتفسير الثاني يدل على الشعور بالقلق والمسئوليـة وذلك إذا رأت أنها تحمل مجموعـة مـن الحقائب .
وإذا رأت الحامل انه يصعب عليها حمل الشنط فهذا يعني انها مهمومـة بسبب حملها .

قد يهمك ايضًا : تفسير حلم الحمل 

تفسير حلم الشنطـة السوداء

في الأغلب رؤيـة الحقيبـة السوداء في المنام تدل على الكرب والحزن، لذا يجب علي السيدة التي ترى شنطـة سمراء في الحلم أو أن شخص ما أعطاها حقيبـة سمراء فيجب عليها أن تنتبه جيدا لما يحصل حولها .

تفسير حلم الحقيبـة البيضاء

رؤيـة الحقيبـة البيضاء في الحلم تشير إلى الديون وذلك إذا كانت هذه الحقيبـة ممتلئة، ولكـن إذا كانت هذه الحقيبـة البيضاء فارغـة فهذا يعني انها ستقوم بسداد هذه الديون .

تفسير حلم الحقيبـة البنيـة

بشكل عام الشنطـة البنيـة تشير إلي الرجال، فإذا رأت المرأة أنها تأخذ مـن شخص حقيبـة بنيـة اللون فإن هذا يدل على أنها ستدخل في علاقـة عاطفيـة جديدة .

تفسير حلم الشنطـة في المنام للمتزوجـة والحامل والعزباء للشيخ ابن سيريـن وتفسير حلم حمل الحقيبـة ومعنى ضياع الشنطـة في الحلم
تفسير حلم الشنطـة

خلاصـة القول :

رؤيـة الحقيبـة تختلف في تفسيرها الي عدة تفسيرات وذلك حسب الحالـة الاجتماعيـة للحالم، حيث أن رؤيـة الشنطـة للحامل تشير إلي سهولـة الولادة ويسرها وذلك إذا كان حملها يسير عليها .
والحقيبـة البيضاء في المنام تشير إلى سداد الديون وذلك إذا كانت الحقيبـة البيضاء فارغـة .



.. والله أعلى وأعلم ..

اقرأ ايضا : تفسير حلم العقارب لابن سيرين

اقرأ ايضا : تفسير رؤيـة العقرب للعزباء والمتزوجـة والحامل


  أخي الكريم اختي الكريمـة نظرا لان تفسير كل حلم يختلف مـن حلم لاخر حسب تفاصيل الحلم ، لذا اكتب حلمك في الاسفل وسيتم تفسيره في أقرب وقت


عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك