-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم ركـوب الخيل الابيض

تفسير حلم ركـوب الخيل الابيض

تفسير حلم ركـوب الخيل الابيض

 إذا حلمت برؤية أو ركـوب حصان أبيض فهذا يدل على أن المؤشرات مؤاتية للنجاح والاختلاط الممتع مع الأصدقاء وفي حياة إجتماعيّة جديدة.

 إذا رأيت حصاناً أبيضاً ملطخاً وهزيلاً فسـوف يخون ثقتك أحد المقرّبين إليك من الأصدقاء أو العائلة.

إذا كنت عزباء ورأيت في الحلم أنك واقفة وتنظرين إلى فارس يتّجه صـوبك على حصان أبيض، فهذا يعني أن نصيبك يتّجه نحـوك وسـوف ترتبطين عمّا قريب في علاقة تتكل بالنجاح والزواج.

وركـوب الحصان الأبيض يدل أيضًا على الأمن والأمان والثناء الحسن والعيش الطيب، والخيل بشارة وخير لقـوله صلى الله عليه وسلم: (الخيل معقـود في نـواصيها الخير إلى يـوم القيامة)، وركـوبك الحصان الأبيض يدل على النجاح فى الحياة، وزيادة الرزق وإن كنت عزباء فقد يدل ركـوب الحصان الأبيض على الزواج من رجل شريف ذي مكانة، ويدل أيضًا على قـوة شخصيتك، والله أعلم، وأدعـو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين .

تفسير الحصان الابيض فى الحلم

تفسير الحصان الابيض فى الحلم للفتاة العزباء
• عند رؤية صاحبة الحلم الحصان الابيض في المنام وكانت فتاة عزباء فان هذا قد يدل على ان صاحبة الحلم سـوف يكـون لها دعاء مستجاب. كما انه عند رؤية صاحبة الحلم انها قامت بشراء الحصان الابيض او اخذته كهدية في المنام وكانت فتاة عزباء فان هذا قد يدل على ان صاحبة الحلم سـوف يصيبها خير او منفعة.

• عند رؤية صاحبة الحلم انها تقـوم بركـوب الحصان الابيض في المنام وكانت فتاة عزباء فان هذا قد يدل على ان صاحبة الحلم سـوف تحقق الشهرة. كما انه عند رؤية صاحبة الحلم الحصان الابيض ويمتطيه شخص ما في المنام وكانت فتاة عزباء فان هذا قد يدل على ان صاحبة الحلم سـوف تخطب او تتزوج.

• عند رؤية صاحبة الحلم الحصان الابيض كان مريض او جريح في المنام وكانت فتاة عزباء فان هذا قد يدل على ان صاحبة الحلم سـوف تتعرض الي صعـوبات وكبـوات بعد نجاحها. كما انه عند رؤية صاحبة الحلم انها تقـوم بضرب الحصان الابيض في المنام وكانت فتاة عزباء فان هذا قد يدل على ان صاحبة الحلم سـوف يصيبها ألم لا تستطيع تحمله.

تفسير إبن سيرين لرؤية الحصان بالحلم

قام الشيخ الجليل والعلامه محمد بن سرين بذكر تفسير رؤية الحصان فى المنام ضمن فصـول كتابه تفسير الأحلام الكبير وبالتحديد فى باب ال33 تحت عنـوان تفسير رؤية الخيل والدواب والأنعام .
حيث قال إبن سرين أن رؤية الفرس أو الحصان تشير إلى جاه وعز وسلطان للرائى لها ،فمن يرى بحلمه أنه يركب فرس أو حصان ويمشى به فى ثقة وبطىء فذلك يدل على العزة والجاه والسلطان والمال الذى سيتمتع بهم ويتناسب هذا مع مقدار جمال ذلك الحصان والفرس أو المهر .
أما ربط الحصان وتـوثيقة دلاله على النعم والمباهج الخاصة بالدنيا ،ورؤية ذيل الحصان قد تشير إلى أتباع الرائى أو إلى ذنـوب أذنبها ،ورؤية أعضاء الحصان دلاله على أتباع الرائى ،أما ركـوب الحصان الجامح يشير إلى أرتكاب المعاصى أو مصاعب كبيرة يتعرض لها الرائى بحياته ،وغير محمـود رؤية ركـوب الحصان بأى مكان إلا ركـوبه بالأسطبل الخاص به ،وأفضل الرؤية هى رؤية الحصان المجنح (ذو الأجنحة) .

تفسير رؤية حلم الحصان او المهر او الخيل او الفرس في المنام المتزوجة

الحصان في منام المتزوجات من النساء يدل على النبل و الأمانة و العزة و الشرف وهـو في التأويل حظ سعيد تصادفه المرأة بعد تعب أو عناء و قيل في هذا السياق الفرس الأبيض خير من الأسـود و لكن كلاهما دال على الرفعة و السؤدد و ثبات الأمر و تحقيق الأمنيات فإذا ركض الحصان أو قفز أو وثب دل في الحلم على سير حسن في المسائل كلها فإن رأت المتزوجة كأن حصانا يدخل بيتها أو يقتات من رزقها فتلك علامة زيادة في الخير و قيل في بعض التفاسير العربية القديمة الحصان في منام المرأة سعد و هناء فإن كانت المتزوجة تأمل في شيء أو أمر و رأت كأن لديها حصانا تركبه فإن الأمـور تتيسر لها شيئا فشيئا و الخير في رؤية الحصان قـويا متماسكا يعدو بسرعة أو رشاقة و يحمد في الرؤى رؤية الخيـول ترقص لأن ذلك قد يكـون بشارة و أغلب الظن أن الخيل في الرؤيا دالة على المال أو الرزق و قيل هي جاه لمن رآها بيضاء ناصعة كالثلج .
الحصان الأبيض إذا حلمت فتاة أنها تركب حصاناً أبيض اللـون صاعدة هضبة أو نازلة منها وكانت تنظر باستمرار إلى الـوراء وترى شخصاً على حصان أسـود يطاردها فإن هذا يعني أنها سـوف تـواجه فترة من النجاح الممتزج بالحزن وسـوف يسعى أعداؤها في غضـون هذه الفترة إلى تعكير صفـوها بالكآبة والخيبة دون كلل أو ملل. إذا رأيت حصاناً بجسم بشري ينزل على أرجـوحة شبكية في الهـواء وعندما يدنـو من بيتك يتحـول إلى شكل آدمي ويقترب من بابك ويرمي عليك شيئاً يبدو وكأنه قطعة مطاط لكنه لا يلبث أن يستحيل إلى نحلات كبيرة فإن هذا يعني خيبة أمل وجهـوداً لا طائل منها لاستعادة منافع ضائعة. تدل رؤية حيـوانات في أشكال بشرية على تحسن عظيم بالنسبة للحلم وسـوف يكسب أصدقاء عن طريق الاكتساء بفضائل الربح الشريف. إذا ظهر هذا الجسم البشري مريضاً أو مبقعاً بالنمش فإن هذا يعني فشل الخطط التي وضعت بعناية ودقة.

تفسير رؤية الحصان في المنام لابن سيرين

-الحصان يدل على السيادة، والكرامة والعزة.

-من رأى أنه يركب حصان ويحاول إيقافه، فهذا يعني أنه من أصحاب المعاصي.

-إذا ركب حصان وطار به، فهذا دليل على الخير.

-من يرى الحصان من بعيد فإنه يصيب خيراً.

-من ركب حصان مزيّن، ينال مرتبة عالية من الشرف والأمانة.

-إذا مات الحصان في المنام فهذا دليل على هلاك الرائي.

-إذا رأى الشخص الحصان وكأنه ينازعه، فذلك دليل على نزاع بين الرائي وأحد الأشخاص.

-شرب حليب الحصان يعني أن صاحب الرؤية ذو عزة وشهامة.

-من يرى أنه يقـود حصان يعني أنه سيعمل لدى رجل صاحب منزلة رفيعة.

-إذا كان الحصان يثب أثناؤ الركض فهذا يعني أن أماني الرائي ستتحقق.

تفسير ركـوب الخيل في المنام ورؤية الحصان الاسـود أو الابيض في المنام

الحصان من الحيـوانات التي لها فائدة كبيرة في حياتنا ، حيث تستخدم ايضا في السباقات الرياضية ، وكانت تستخدم قديما في الحروب والمعارك ، فقد ذكرها سيد الخلق سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم) في أكثر من حديث ، وايضا سيدنا عمر ابن الخطاب ذكر الحصان في مقـولته الشهيرة (علمـوا أولادكم السباحة والرماية وركـوب الخيل) .

ركـوب الحصان في المنام
إذا رأيت في حلمك كأنك تمتطي حصانا يطيعك ويستجيب لأوامرك ونـواهيك فمعنى ذلك أنك شخص تتميز بشخصية قـوية ومنسجمة وغالبا ما تكـون مسيطرا على غرائزك وميـولك أو أهـوائك وشهـوات نفسك مما يمهد لك سبيل النجاح في الحياة ويجعلك شخصا محترما في وسطك الاجتماعي والأسري.

تفسير رؤية الحصان في المنام للعزباء ابن سيرين النابلسي

يقـول ابن سيرين أن رؤية الخيل من بعيد تحمل الخير، وذلك لقـوله رسـول الله صلى الله عليه وسلم” الخيل معقـود في نـواصيها الخير إلى يـوم القيامة”، وهناك دلالات عديدة عن الحصان في المنام؛

من رأى أنه يقـود فرسا فإنه يسعى لخدمة رجل شريف.
من رأى أنه يركب خيلا ذو جناحين نال ملكا عظيماً.
ركـوب الخيل في المنام ثم ركضه فيدل على معصية يسعى إليها.
من رأى أنه يشرب من لبن الحصان سـوف يصيبه خيرا من السلطان.
من رأى نفسه على فرس فسـوف ينال سلطان وعز وشرف.
رؤية الفرس المائي يدل على رجل كاذب وعمل لا يتم.

ركـوب الخيل،
إذا أحلام شخص مريض الراكض على حصان من خلال الغابات، قد تسـوء حالته. إذا كان المريض يرميك من خلال مدينة، الشخص سـوف تلتئم الابن. ركـوب الخيل يشير إلى النجاح والازدهار. السقـوط من حصان يشير حـول الخسائر. إذا هي مثقلة الحصان ولكن لا أحد يركب عليه، فإنه يدل على الاجتماع للمرأة. بيع حصان يحذر حـول الخسائر في الممتلكات. معاقبة حصان، والاتهامات الباطلة. رؤية التنعيل، علينا أن نستعد لرحلة. إعطائهم الطعام المناسب، الثروة. إذا كان للحصان ذيل طـويل جداً، يمكن أن نعـول على أصدقائنا. إذا كان الحصان الأبيض أنها تنبئ بأخبار جيدة. الحصان الأسـود يرمز إلى مشاكل. خليج الحصان يشير إلى كرامتهم. الحصان الحميض يتنبأ حـول الصعـوبات. ويشير إلى الحصان الرمادي حـول العقبات….

الحصان في المنام و تفسير معني ركـوب الخيل في الحلم لإبن سيرين

تفسير رؤية الحصان في الحلم للعزباء

رؤية الحصان في منام الفتاة العزباء هـو خير وبشري سارة لها ان شاء الله خاصة إن كان هذا الحصان لـونه ابيض وجـواد اصيـل، فهي يشير الي مكرمة من الله سبحانه وتعالي تنالها صاحبة الرؤية في حياتها، وإن رأت العزباء في منامها انها تشتري حصان أو رأت شخصاً يهديها حصاناً جميلاً وسليماً فهذه الرؤية تدل علي ان هذه الفتاة سـوف تنال منفعة من هذا الشخص، وقيل ان الرؤية نبل وشرف وعزة اما ركـوب الحصان في الحلم للعزباء فهـو شهرة او تحقيق امنية تتمناها، وإن رأت الفتاة العزباء ان شخصاً يشبه الفارس يتقدم للزواج منها فإنها تحظي بأمر فيه خير فيما يتعلق بحياتها المهنية او العاطفية والله اعلم .

إذا رأيت حصاناً بجسم بشري ينزل على أرجـوحة شبكية في الهـواء وعندما يدنـو من بيتك يتحـول إلى شكل آدمي ويقترب من بابك ويرمي عليك شيئاً يبدو وكأنه قطعة مطاط لكنه لا يلبث أن يستحيل إلى نحلات كبيرة فإن هذا يعني خيبة أمل وجهـوداً لا طائل منها لاستعادة منافع ضائعة. تدل رؤية حيـوانات في أشكال بشرية على تحسن عظيم بالنسبة للحلم وسـوف يكسب أصدقاء عن طريق الاكتساء بفضائل الربح الشريف. إذا ظهر هذا الجسم البشري مريضاً أو مبقعاً بالنمش فإن هذا يعني فشل الخطط التي وضعت بعناية ودقة.









  • تفسير حلم ركـوب الخيل الابيض
  • تفسير الحصان الابيض فى الحلم
  • تفسير الحصان الابيض فى الحلم للفتاة العزباء
  • تفسير إبن سيرين لرؤية الحصان بالحلم
  • تفسير رؤية حلم الحصان او المهر او الخيل او الفرس في المنام المتزوجة
  • تفسير رؤية الحصان في المنام لابن سيرين
  • تفسير ركـوب الخيل في المنام ورؤية الحصان الاسـود أو الابيض في المنام
  • ركـوب الحصان في المنام
  • تفسير رؤية الحصان في المنام للعزباء ابن سيرين النابلسي
  • ركـوب الخيل
  • الحصان في المنام و تفسير معني ركـوب الخيل في الحلم لإبن سيرين
  • تفسير رؤية الحصان في الحلم للعزباء
  • تفسير حلم الحصان للحامل
  • الحصان في المنام
  • تفسير حلم الحصان الابيض للمتزوجه
  • تفسير حلم حصان ابيض

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك