-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك وقـوع الأسنان في الحلم

وقـوع الأسنان في الحلم
حلم رؤيا وقـوع الاسنان للنابلسي

شرح حلم رؤيا وقـوع الاسنان للنابلسي : يدل في المنام على طـول عمره دون نظرائه في العمر فإن رأى أن جميع أسنانه سقطت فإنه يقطن عيشاً طـويلاً وإن رأى أن جميع أسنانه سقطت ولم يعد يراها فإن أهل بيته يمـوتـون قبله أو يمرضـون ومن رأى أن أسنانه العليا سقطت في يده فهـو مال يصير إليه وإن سقطت في حجره فهـو ولد أوضح وإن سقطت إلى الأرض فهي محنة الـوفاة ومن رأى أن أسنانه السفلى سقطت فإنه يصيب وجعاً وألماً وهماً وغماً ومن كان عليه دين إذا سقطت أسنانه في المنام فإن هذا يدل على أنه يحكم دينه وإن رأى أن سناً إحدى أسنانه سقطت فإنه يحكم كل ديـونه دفعة واحدة وإن سقطت جميع أسنانه فيهلك جميع من في هذا البيت والأصحاب ومن رأى أن أسنانه تسقط وهـو يأخذها بيده فإن هذا يدل على وفاة أبناء وقيل من رأى وقـوع أسنانه دل على مضرة لبعض أصدقائه وإن رأى أن ثنيته سقطت فإنه يستفيد ولداً أو أخاً أو أختاً وسقـوط العمر الـواحدة إن كان من غير معالجة وأخذها بيده فإن كان عنده حامل جاءه ولد وإلا صالح أخاً أو بعد وقت قريبً كان قد قطعه وقيل إن وقـوع الأسنان يدل على مانع يعـوقه عما يريده وقيل هـو دليل على قضاء الديـون وإن أخذ ما سقط من أسنانه على الارجح تكلم بخطأ وندم عليه وكتمه وربما دل فقد الأسنان لأرباب المجاهدات على لزوم العدم ومن رأى أن أسنانه سقطت وتعذر عليه الغذاء فإنه يحتاج.

بل ماذا يقصد وقـوع الأسنان بالحلم؟

يقـول بعض المفسرون أن عدد الأسنان التي تسقط من الإنسان في الحلم قد تدل على أعـوام عمره، فإن رأى أن جميع أسنانه سقطت وأخذها في كمه أو في غرفة فإنه يقطن عيشاً طـويلاً حتى تسقط أسنانه ويكثر عدد أهل بيته.

وإن رأى جميع أسنانه سقطت وذهبت عن بصره فإن أهل بيته يمـوتـون قبله وربما كان هذا وفاة فرد عظيم في السن أو عليل من أهل بيته.

والأسنان تدل على الأهل والأقرباء ، وربما دلت على الأملاك أو الأسرار.

وقـوع الأسنان في الحلم قد يعكس أحيانا وضعية باطنيّة من الإرتباك المتكدس لديكِ، ولاسيماً بشأن مظهركِ الخارجيّ أو نظرة الآخرين إليكِ. فإن فقدانكِ لأسنانكِ في الحلم قد يكشف عن خوفكِ من فكرة الرفض والنبذ، لاسيماً من قبل الجنس الآخر.

في حالات أخرى، قد يـوميء وقـوع الأسنان في الحلم إلى رهابٍ متجذّر من الإحراج والعرضة للسخرية العلنيّة في بعض المـواقف التي تنتظركِ. فقد ينشأ مثلاً عن شعـوركِ بأنكِ غير متحضّرة جيّداً لإستحقاق ما.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك