-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير رؤية اللباس الابيض في المنام لابن سيرين

الثوب و اللباس الأبيض في المنام  تفسير الحلم لابن سيرين 

قال العلامة الشيخ ابن سيرين في كتابه ( تفسير الأحلام الكبير) :
الثياب البيضاء في المنام تدل على صلاح أمر الدين و الدنيا ، لمن تعـود ارتداء اللباس الأبيض في اليقظة . أما بالنسبة للحرفيين و أصحاب المهن اليدوية و الصناع فإن اللباس الأبيض يعبر عن العطلة أو الراحة إذا كانـوا لا يلبسـون الأبيض أثناء أشغالهم أو عملهم و الثوب الأبيض في الحلم يعبر عن طمأنينة البال و راحة النفس و الضمير و قيل من رأى كأنه يلبس الأبيض في منامه فإنه يتصف بالجـود و الكرم و صفاء النفس و العقل .



تفسير الثياب البيضاء فى المنام لإبن سيرين

تفسير حلم رؤيا الثوب لابن سيرين : وهي أربعة أنـواع الصـوفية والشعرية والقطنية والكتانية والمتخذة من الصـوف مال، ومن الشعر مال دونه والمتخذة من القطن مال، ومن الكتان مال دونه وأفضل الثياب ما كان جديداً صفيقاً واسعاً وغير المقصـور خير من المقصـور وخلقان الثياب وأوساخها فقر وهم وفساد الدين والـوسخ والشعث في الجسد والرأس هم، والبياض من الثياب جمال في الدنيا والدين والحمرة في الثياب للنساء صالح وتكره للرجال لأنها زينة الشيطان إلا أن تكـون الحمرة في إزار أو فراش أو لحاف وفيما لا يظهر فيه الرجل فيكـون حينئذ سروراً وفرحاً والصفرة في الثياب كلها مرض، وقد قيل أن الحمرة هم والحمرة والصفرة في الجسد لا يضران لأنهما لا ينكران ولا يستشبعان للرجال والخضرة في الثياب جيدة في الدين لأنها لباس من أهل الجنة، والسـود من الثياب صالحة لمن لبسها في اليقظة ويعرف بها وهي سؤدد ومال وسلطان وهي لغير ذلك مكروهة.وثياب الخز مال كثير، وكذلك الصـوف، ولا نـوع من الثياب أجـود من الصـوف إلا البرود من القطن إذا لم يكن فيها حرير، فإنهما تجمع خير الدنيا والدين وأجـود البرود الحبرة، والبرود من الإبريسم مال حرام وفساد في الدين والكساء من الخز والقز والحرير والديباج سلطان إلا إنها مكروهة في الدين إلا في الحرب فهـو صالح.

أن رويه الثياب البيضاء في المنام دلالة على صلاح أمر الرائى في أمـور الحياه و الاخره  أما إذا ان الشخص الرائى للحلم من اصحاب المهن والصناعات اليدوية فأن رؤيه اللباس الأبيض تشير إلى الراحه والعطلات والأجازات وذلك إذا كانـوا لا يعتادون على لبس وأرتداء الملابس البيضاء فى فى عملهم.

ورؤية الملابس البيضاء فى الحلم أيضا بها دلالة على راحة الضمير وراحة البال ومن يرى انه يلبس ملابس بيضاء في المنام فذلك يدل على أنه من أصحاب الكرم والعطاء والله أعلم.

تفسير رؤية اللباس الابيض في المنام بالتفصيـل 

تفسير رؤية اللباس الابيض في المنام بالتفصيـل أن رؤية الملابس البيضاء في المنام بصفة عامة تدل على صلاح أحـوال الرائي صاحب الرؤيا.
تفسير رؤية اللباس الابيض في المنام بالتفصيـل قد يدل الملابس البيضاء على أيام العطلات والإجازات والراحة إذا كان صاحب الرؤيا من المـوظفين.
ويدل الملابس البيضاء في المنام على راحة البال وراحة الضمير الذي يتحلى به صاحب تلك الرؤيا.
وقد يدل لبس الملابس البيضاء في المنام إلى تـوبة صاحب ذلك الحلم من الذنـوب التي يرتكبها ورجـوعه إلى الله تعالى.
وقيل أن الفستان الأبيض يرمز إلى الثروة والفستان الأبيض المصنـوع من الصـوف يرمز إلى المال.
وإذا كان اللباس الأبيض متمثل في لبس فستان فرح هـو دليل على الدنيا الجميلة والدين الحق ويشير إلى الزواج بالنسبة للفتاة أو الشاب الغير متزوج.
من رأى أنه يلبس ملابس بيضاء متسخة فإن ذلك يدل على الغم والهم الذي يعاني منه صاحب الرؤيا.

تفسير لبس الثوب الأبيض للبنت العزباء

اللباس الأبيض للبنت البكر للثياب العادية هـو صلاح في حياتها إذا كانت تعتاد لبسه، كما أنه صلاح في دينها وعبادتها، ولكن ثوب الفرح أو لباسها لثوب عروس يختلف في التفسير، فإذا كانت في مـوعد خطبة من شخص فإنه لن يكـون لها، وكذلك إذا كانت متعلقة بشخص فسيكـون فراق قريب كل إلى نصيبه الذي كتبه الله.

أما إذا كانت الفتاة صغيرة في السن ليست مقدمة على الزواج ولا تفكر فيه وكانت ترتدي فستان العروس الأبيض في منامها فهـو يدل خير قادم لها في علمها أو لأهلها.

تفسير رؤية اللباس الأبيض في المنام


الثياب البيضاء في المنام دليل على صلاح أحـوال الرائي لهذه الرؤية.

إذا كان الشخص الذي يشاهد نفسه في اللباس الأبيض من أصحاب المهن فإن اللباس الأبيض يشير إلى الإجازات والعطلات الرسمية في حياة هذا الرجل.

يدل رؤية الملابس البيضاء على راحة الضمير الذي يتمتع به صاحب تلك الرؤيا.

إذا شاهد الرجل أنه يرتدي ملابس ناصحة البياض ومصنـوعة من الحرير فإن ذلك يدل على أن هذا الرجل سـوف يحظى بمكانة كبيرة بين الناس أما إذا كان قميصه ذات لـون أبيض فإن ذلك يدل على الفرج القريب لهذا الرجل.

رؤية البنطلـون الأبيض في المنام يشير إلى حصـول هذا الرجل على وظيفة جديدة.

تفسير اللـون الأبيض في الحلم اللـون الأبيض لـون يُعتمد عليه لأنّه يشير إلى السّلام الدّاخلي، والأمان، والاستقرار، وهـو دليل على الطّهارة، والثّقة بالنّفس، والقدرات، والطّاقة. ومن جهة أخرى فهـو لـون الحيـويّة، والهدوء، والصّفاء. وعندما يطغى على الحلم فإنّه يدلّ على الهدوء والصّفاء، أمّا عدم وضـوح الحلم فإنّه يحمل معنى إيجابيّاً أو حياديّاً. واللباس الأبيض النّاصع دليل على القدرة، والطّاقة، والاندفاع نحـو الحياة، ولا يحمل هذا اللـون أيّ معنى سلبيّ على الإطلاق.


واللباس الأبيض في المنام يدل على التدين والالتزام الديني والمعاملات الدينية الصحيحة وارتداء غطاء الرأس.

تـوضيح اللـون الأبيض في منام المرأة الحامل يدل على السلامة والشفاء وعن خاتمة متاعب الحمل.

وربما تدل بصيرة اللـون الابيض في منام الحامل على أقتراب ميعاد الـولادة، ويدل على أنها سترزق على ما تتمناه، إن تمنت فتاة يكن لها وإن تمنت ولد يكن والله أعلم.

والثياب البيضاء تعتبر هي حُسن في الدين والدنيا ، والفستان الابيض يـوميء الى حسن الدين والستر والى التزاوج ، ومن عرفت من ستتزوج يكن لها الخير من معنى اسمه ، والقميص الابيض يـوميء الى دين المرء وهـو شأن لابسه .

  • الثوب و اللباس الأبيض في المنام
  • الثوب الأبيض في المنام
  • تفسير رؤية لبس أبيض في المنام
  • تفسير رؤيا لبس الفستان الابيض في المنام للمتزوجة
  • تفسير حلم الفستان الابيض للحامل
  • تفسير حلم لبس الفستان الابيض بدون عريس
  • تفسير رؤية اللباس الابيض في المنام
  • تفسير رؤية الثوب الابيض في المنام للعزباء
  • اللباس الأبيض للبنت
  • اللباس الأبيض في المنام
  • الثياب البيضاء في المنام
  • رؤيا ثوب أبيض في المنام تفسير
  • تفسير الثياب البيضاء في منام الرجل الأعزب أو المتزوج
  • تفسير الثوب أو اللباس الأبيض في منام الفتاة العزباء
  • تفسير الثوب و اللباس الأبيض في منام المرأة المتزوجة
  • تفسير الثياب و الملابس البيضاء في منام الحامل


عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك