-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم الزواحف فى المنام بالتفصيـل

تفسير حلم الزواحف فى المنام بالتفصيـل

عندما يظهر الزواحف في حلمك ، يجب أن تلاحظ ردود الأفعال التي لديك. إذا شعرت بالصداع من قبل الزواحف ، سيكـون له دلالة سلبية ، ولكن إذا كان بإمكانك التعامل معه دون التعرض للأذى أو الشعـور بالاشمئزاز ، فهذا يعني أنك ستتمكن من إعادة العلاقات الممتعة مع الأصدقاء المغتربين.

في كثير من الحالات ، يمثل حلم الزواحف الغرائز الأساسية ، مثل استجابة القتال أو الطيران أو السلـوكيات الاجتماعية الإقليمية و / أو الطقـوسية. في بعض الأحيان ، من الضروري التعرف على هؤلاء السائقين القدامى والتصالح معهم ، وبالتالي يجب أن تحاولـوا التـوصل إلى "علاقة عمل" مع الزواحف مثل الثعابين أو السحالي التي تظهر في الحلم.

إذا كنت تحلم بأن أحد الزواحف يهاجمك ، فهـو مؤشر على مشاكل المستقبل. إذا رأيت زاحفا يبدو ميتا ولكن هذا يعـود للحياة ، فهذا يعني أنك ستعيد النظر في المشاكل التي ظننت أنك حلتها. إذا كنت ناجحا في قتل الزواحف في حلمك ، فهذا يعني أنك سـوف تتغلب على أي عقبات لأهدافك.

إذا كانت الشابة تحلم بالزواحف ، فإنها تشير إلى أن شريكها الرومانسي سيكـون غير مخلص. إذا عضها أحد الزواحف ، فمن المرجح أن منافسًا لمحبّي عشيقها سيسرقه بعيدًا.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك