-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك رؤية الممر والجسر في المنام بالتفصيـل

رؤية الممر والجسر في المنام بالتفصيـل

إن الحلم بقيادتك تحت جسر مشابه يمثل الـوعي بالأشخاص الآخرين الذين يحتاجـون إلى القيام بشيء مختلف وليس ما تفعلـونه. مشاعر حـول أشخاص آخرين يتنقلـون في الحياة أو لا يحتاجـون إلى التحدث إليك إذا لم يرغبـوا في ذلك.

بشكل سلبي ، قد يكـون حلم القيادة تحت ممر علـوي علامة على أنك تعاني من الغيرة أو الإحباط لأن الحياة ليست بالسهـولة التي تريدها. ملاحظة الأشخاص الآخرين في حياتك الذين لا يجدون صعـوبة كبيرة في شيء تـواجههم صعـوبة. ملاحظة أن الأشخاص الذين يتمتعـون بـوقت أسهل في النجاح أسهل من اتجاهات الحياة التي تختلف عن اتجاهاتك. الخوف من أشخاص آخرين لا يريدون التحدث معك مرة أخرى أبدًا. مشاعر حـول شخص آخر يختار الانتقال بحياته عندما لا تحتاج إليها.

الحلم بالقيادة على قمة الجسر يمثل الـوعي بالانتقال في الحياة إلى درجة أعلى. الانتقال من الأشخاص أو عدم الحاجة إلى التحدث إلى الأشخاص بعد الآن إذا لم ترغب في ذلك. يمر الناس في الحياة التي أنت أفضل حالا. الشعـور بكـونك على "طريق في الحياة" أفضل من شخص آخر.

إن الحلم بالـوقـوف في مكان أسفل الطريق السريع قد يعكس الشعـور بملاحظة الأشخاص الآخرين في الحياة الذين يقـومـون بشيء مختلف وأسرع مما قد تكـون عليه. مراقبة أشخاص آخرين ينجحـون في شيء تجدونه صعبًا.

إن الحلم بتحطيم سيارتك على حافة جسر علـوي والسقـوط بالأسفل قد يعكس مشاعر المشاكل أو الفشل أو الصراع الذي يمنعك من التقدم أمام الآخرين أو الانتقال إلى حياتك.

إن الحلم بالسير بعيداً عن ممر علـوي للطريق السريع باتجاه محطة القطار قد يعكس محاولاتك لمـواجهة الغيرة أو الإحباط من خلال اختيار اتباع نهج طـويل الأجل لحل مشكلتك.

مثال: إمرأة تحلم بالمشي تحت جسر علـوي. في حياة اليقظة ، كانت تـواجه مشكلة في الحمل أثناء مشاهدة جميع أصدقائها يتحملن بسهـولة. إن هذا الممر العلـوي في هذه الحالة يرمز إلى مشاعرها حـول كـونها حاملًا أسهل للأشخاص الآخرين وليس اتجاه الحياة الذي كانت تتخذه.

مثال 2: امرأة حلمت برؤية صديقها السابق يقـود سيارة متنقلة تحت ممر علـوي عملاق مع مـوقف للسيارات في الأعلى. في حياة اليقظة شعرت أن حياتها كلها كانت راكدة وأن صديقها لم يهتم بأي شيء سـوى التحدث إليها كصديق والمضي قدما في حياته.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك