-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير رؤية الطائرة في المنام



يختلف تفسير رؤية الطائرة في المنام أو الحلم وذلك بحسب تفاصيـل الحلم و بحسب وضعك داخل الطائرة ، لذلك نرى العديد من التفسيرات، لأكثر من معبّر، أضع لكم بعضها هنا:

إذا حلمت انك راكب على متن الطائرة وانت في الاساس تخاف من ركـوب الطائرة، هذا يعني ان هناك خطر معين ستتخطاه في حياة الـواقع.
أما إذا كنت راكب على متن الطائرة في المنام وانت في الـواقع لا تخاف من الطائرة، هذا يعني انك ستخوض مغامرة صاخبة قريبا. اذا اعتمد تفسير حلم الطائرة بحسب ما اذا كنت تخاف من الطائرة أو لا.
إذا كنت انت من تقـود الطائرة في المنام، هذا يعني سيطرتك على كافة الظروف من حـولك ولكن اذا تحطمت الطائرة اثناء قيادتك لها، هذا دليل على عدم كفاءة وعدم تـوازن.
وفي حال كنت تقـود الطائرة في المنام وكان على متنها من تحب، هذا يعني انك مسؤول عنهم في الـواقع وانهم يعتمدون عليك كثيرا وانت لك شأن وتأثير كبير في حياتهم.
ركـوب الطائرة في المنام قد يدل على السفر ... وعلى السرعة في الانتقال وإنجاز الأمـور ... وقد يدل على تغير الأحـوال والظروف بشكل كبير ... وقد يدل أيضا على تغير كبير في الأوساط الاجتماعية أو الأماكن المحيطة بالرائي إن ركبها في المنام.
وقد يدل ركـوب الطائرة على القرب من الله (تعالى) أو الصلاح للرائي؛ لأن الله (عز وجل) في السماء.
وقد يدل ركـوب الطائرة أو الصعـود بها على ارتفاع المنزلة أو الارتفاع في الأخلاق والترفع عن مساوئها أو ارتفاع المستـوى الاجتماعي والاقتصادي أو زيادة في الإيمان والالتزام الديني.
ومن رأى طائرة تهبط استقبل ضيـوفا أو بريدا أو بضاعة من مكان بعيد ... وربما اكتسب حبيبا أو قريبا أو صديقا أو عاد إليه بعد افتراق ... أو ولد له طفل.
ومن هبط في الطائرة في المنام استقرت أوضاعه واستراح بعد عناء ... وربما نجا من أمر عسير أو مـوت محقق.
والصعـود في الطائرة في المنام مغادرة للأرض أو فراق للناس أو مـوت إن كان الشخص في حالة قريبة من المـوت ... والصعـود في الطائرة قد يدل على مرحلة
انتقالية شاقة فيها عدم استقرار ... وربما يدل على صعـود سريع في أسباب الحياة الدنيا أو زيادة في الالتزام الديني والأخلاقي.
وسقـوط الطائرات كـوارث وابتلاءات - عياذاً بالله تعالى -.
وقد يدل ركـوب الطائرة على مجال أو وسط خاص ومتميز ينتمي إليه الرائي.
وربما تدل الطائرة المعروفة في المنام على البلد التي جاءت منها أو الأشخاص أصحاب الطائرة أو أمثالهم.
والطائرات العسكرية قـوة أو اعتداء أو مدد من الله (تعالى).
وقد تدل الطائرة في المنام على الطيـور.
وقد تدل الطائرة في المنام على مؤشر أو سهم فأرة الكمبيـوتر ؛ لأنه "يطير" فـوق الصفحات ويهبط على الروابط.
وامتلاك طائرة في المنام التزام ومسؤولية مهمة؛ لقـول الله (تعالى): {وَكُلَّ إِنسَانٍ أَلْزَمْنَاهُ طَائِرَهُ فِي عُنُقِهِ...} (الإسراء:13).

والله (تعالى) أعلم.

منقـول من مـوسـوعة مـوضـوع 

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك