-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك حاث السيارة في الحلم




السيارة في المنام تدل على سيركم في الدنيا والحادث هـو عقبات وهمـوم ومشاكل تـوجهك في الحياة والله أعلم.


أما إذا واجهت في حلمك اصطدام سيارة او اي شي ثاني فمعناه ستـواجه خيبة في العمل أو حدث خطير، و البنت إذا رات وحضرت حادث اصطدام فهذا يعني سيكـون هناك أكثر من شخص يريدها وهي محتارة بينهم وسـوف تحدث مشاحنات واصطدامات من أجلها.


وهنا بعض الدلالات لمعنى السيارة في المنام

دلالة رمز السيارة على السفر والمسافرين : وهذه الدلالة أخذتها من دليلين، أولها القرآن الكريم الذى يقـول ربنا تبارك وتعالى فيه "أحل لكم صيد البحر وطعامه متاعاً لكم وللسيارة وحرم عليكم صيد البر ما دمتم حرماً ..." المائدة: 96، والسيارة فى هذه الآية الكريمة يقصد بها المسافرين.
فاستخرجته من الغرض الذى جعلت له السيارة من إستخدامها فى السفر والتنقل بين الأماكن المختلفة.
دلالة رمز السيارة على الإنتقال: وهى دلالة تؤخذ من إستخدام السيارة لغرض الإنتقال من مكان إلى مكان لتدل بذلك على الإنتقال من حال إلى حال آخر بحسب المكان الذى إنتقلت إليه أو بحسب لـون السيارة أحياناً.
دلالة رمز السيارة على سير الإنسان وسيرته: وهذه الدلالة إستلهمتها من إشتقاق كلمة "سيارة" لتدل بذلك على سير أو سيرة صاحبها من حسن السير أو سـوء السيرة، بحسب حالتها إن كانت جيدة أو متهالكة، وكذلك بحسب لـونها وماركتها أحياناً
دلالة رمز السيارة على الدنيا:وهذه الدلالة أخذتها من قـول البعض فى تشبيه الدنيا بقـولهم: إن عجلة الحياة تسير ... فإستـوحيت من هذا الكلام وجـود شبه كبير بين الدنيا والسيارة، فكلاهما تسير، وقد يكـون السير سيراً بطيئاً أو سيراً سريعاً ليدل على إيقاع أحداث معينة تجرى فى وقت السير.

منقـول من مـوسـوعة مـوضـوع 

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك