-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك الحلم بتنظيف المنزل


يحمل تفسير المنزل في الحلم العديد من المعاني و منها الراحة و الخصـوصية و الأمان . و عندما تحلم بالمنزل يعكس مشاعر مختلفة و حالات عاطفية و نفسية متنـوعة .فمثلاً يشير سقف المنزل إلى التفكير و العقل و الطابق الأسفل إلى اللاوعي، و إذا كان منزلك فارغ ، فهذا يدل على إنعدام مشاعر الأمن . و إذا كان هناك تغيرات في المنزل فهذا يدل على حدوث تغير في شخصيتك و أفكارك .


و إذا كنت ترى بأنك تنظف المنزل ، يدل على أنك ستقتنع بأفكار جديدة عليك . و إذا كنت تعيش في منزل مزدحم و حلمت بأن المنزل فارغ ، فهذا يشير بالضرورة إلى أنك ترغب أن تتحرر و تعيش بشكل مستقل، و إذا كانت المعتقدات و الأفكار القديمة تدل على البيـوت القديمة . فإن الحلم بمنزل جديد يمثل حقبة جديدة في حياتك ، و تدل رؤية تنظيف البيت او المنزل على طهارة لهذا البيت ومن فيه وذهاب هم اهله ان شاء الله.


و يذكر إبن سيرين بأن رؤية المنزل في الحلم تدل على : أن من رأى أنه حبس في بيت مقفل عليه باب ، و البيت وسط بيـوت ، حصل على خير و عافية، و يذكر النابلسي في تفسير المنزل في الحلم :من رأى أنه بنى منزل غير داره في مكان معروف أو مجهـول و كان حالته الصحية ضعيفة ، فذلك قبره .


و من رأى أن بيته من ذهب ، أصابه حريق في منزله، و من رأى أنه خرج من بيت صغير خرج من الهم الذي أصابه، ومن رأى أنه في بيت مضئ ، فهذا يدل على أنه سيسافر سفراً بدون منفعة، و من حلم بأنه دخل منزل جديد كامل المرافق ، و كان بين المنازل ظاهراً ، و كان فقير فسيحصل على مال أو كان غنياً فيزاد غني .

منقـول من مـوسـوعة مـوضـوع

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك