-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسيرات مختلفة للبركان في الحلم




قد تستيقظ في الحلم و أنت تتذكر بعض العلامات البسيطة مثل أنك رأيت بركان في الحلم ، و بذلك فإن التفسير المعتاد الذي يتبادر إلي الذهن عند محاولة تفسير البركان في الحلم هـو  ” الإنفجار ” و قد يكـون إنفجار في المشاعر . و تظهر عادة أحلام البركان عند الغضب  ، و الشعـور بالتـوتر الشديد .و إذا شعرت بأن الخوف  و القلق ، كان مسيطر علي الحلم فقد يكـون ذلك نتيجة المشاعر التي تـواجها في حياة اليقظة  و قد تكـون بحاجة إلي المساعدة من الأخرين . و إذا رأيت البركان في الحلم ، يرمز إلي القلق من الإقبال علي قرار معين لحل المشكلة .

البركان في الحلم

و بالنظر البركان و هـو خروج الأشياء العميقة إلي سطح الأرض  ، يمكن أن يكـون ذلك إنعكاس إلي ما يجري في حياتك مثل خروج العـواطف العميقة . و قد يرمز أيضاً إلي الحصـول علي معرفة جديدة في حياتك و بذلك تطـوير الـوعي الذاتي الخاص بك . أو يشير إلي السعي لمحاولة فهم الذات . و عند محاولة تفسير البركان في الحلم يجب أن تتذكر بعض التفاصيـل الصغير مثل ما هـو مدي قربك من البركان و مدي النشاط الذي كان عليه ؟  فإذا كنت قريب منه و تخرج حمم من البركان فأنت علي أعتاب تغير كبير في حياتك .



تفسيرات مختلفة للبركان في الحلم :

 عندما تري بأن النار و الحمم البركانية قـوية للغاية ، فهذا يدل علي دخول مجال جديد في حياتك ، و تغير العادات السيئة  و التخلي عن بعض المعتقدات الذاتية و النظر للحياة بمنظـور جديد . و يمكن أن يكـون البركان في الحلم دليل علي النمـو الروحي أو النفسي .
 ربما يرمز البركان إلي الإبداع في حياتك .
يمكن أن يمثل البركان في  الحلم ، التعبير عن القلق و التحذير  العـواطف الشديدة و المندفعة . و لكنها يمكن أن تكـون أيضاً لحدوث تحـول قـوي في الحياة .
 بذلك فإن  تفسير البركان في الحلم يمكن أن يكـون إيجابي للغاية أو سلبي جداً و التفسير الأكثر وضـوحاً بأنه  يدل علي إنفجار العـواطف أو التحـول الذي يحدث في داخلك .
 يفسر البعض البركان في الحلم علي أنه يرمز إلي شئ سلبي و هـو مرض أو الدخول في مشكلة أو فقر ، و قد لا تجد من يساعدك في الخروج منها.
قد يشير البركان في الحلم أيضاً إلي أنه سـوف تحدث لك بعض الأزمات العاطفية و الأسرية و العامة في حياتك . و علي النقيض من هذا التفسير البركان يمكن أن يكـون رمز إلي النصر و تحقيق العدل .
 إذا رأت المرأة البركان في الحلم ، فهذا يدل علي أنها تتصرف بطريقة خاطئة في حياته و هذا قد يؤدي إلي تعرضها للخطر ، لذلك يجب عليها النظر في تعديل بعض السلـوكيات.


تفسير البركان في الحلم لإبن سيرين :

إذا رأيت بأنك قريب من البركان  و أنه قـوي للغاية ، فهذا يدل علي أنك تعاني من الحيرة و الشك و سـوف تقاوم ذلك حتي تتجنب الفشل في أمـور حياتك .
إذا خرج البركان من منزلك ، فهذا يدل علي أن حياتك سـوف تتغير تماماً .
إذا حلمت بأنك تري أثر الخراب الذي تركه البركان ،  فهذا يعني أنك تقترب من المتاعب و تحاول أن تتنجبها  بكل قـوتك .
إذا رأيت بأن هناك العديد من الإصابات ناتجة عن خروج البركان ، فهذا يشير إلي أن الأخرين سـوف يعانـوا من بعض المتاعب .

منقـول من مـوقع ثقف نفسك

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك