-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير الركض في المنام



الركض هـو الهروب من شيء معين تـواجهيه في الحقيقة ولكنك ستنجينمنه إن شاء الله لقـوله تعالي ” ففررت منكم لما خفتكم ” … صدق الله العظيم والركض علي الرجلين يدل علي سرعة تحقيق الحاجة والمطلب الذي تريديه أما الركض حافية القدمين فهـو السرعة والسعي وراء شيئ تحبين أن يتحقق سريعاً بأمر الله أسأل الله عز وجل أن يهدئ قلبك ويريح بالك وأن يرزقك الزوج الصالح وجميع بنات المسلمين اللهم أمين يارب العالمين …

الركض: على الدابة أو على الرجلين دال على سرعة ما يطلبه، وعلى النجاة والأمن ممن يخافه، لقـول مـوسى، كما أخبر عنه تعالى في القرآن: " فَفَرَرْتُ مِنْكُمْ لمّا خِفْتُكُمْ " إلا أن يكـون هربه من الله تعالى أو من ملك المـوت فإنه مدرك هالك، وبلـوغ الغايات والمنى والكمال، دال على النقص والزوال.

أما الهرولة: في أي مـوضع كان، فظفر بالعدو. والقصد في المشي تـواضع للّه تعالى لقـوله: " اقصِدْ في مَشْيِكَ " . والغيبة في الأرض: من غير حفر إذا طال عمقها وظن أنّه يمـوت فيها ولا يصعد منها، مخاطرة بالنفس وتغرير بها في طلب الدنيا، أو المـوت في ذلك.
وإن رأى كأنّه يمشي مستـوياً: فإنّه يطلب شرائع الإسلام ويرزق خيراً. فإن رأى كأنّه يمشي في السـوق، دل على أنَّ في يده وصية. وإن كان أهلاً للـوصية نالها لقـوله تعالى: (مَال هَذَا الرَّسُول يأكلُ الطّعَامَ وَيَمْشي في الأسـواق). فإن رأى كأنّه يمشي حافياً، دل على حسن دينه، وذهاب غمه. وقيل إنَّ هذه الرؤيا تدل على مصيبة في المرأة وطلاقها.

أما القفز: فمن رأى كأنّه يقفز قفزات في الأرض بفرد رجل لعله به لا يقدر معها على المشي، فإنّه يصيبه نائبة يذهب فيها نصف ماله، ويتعيش بالباقي في مشقة وتعب.

والـوثوب: فمن رأى كأنّه وثب إلى رجل، فإنّه يغلبه ويقهره، لأنّ الـوثوب يدل على القـوة، وقـوة الإنسان في قدميه. فإن رأى كأنّه وثب من مكان إلى خير منه، فإنّه يتحـول من حال إلى حال أرفع منه عاجلاً، فإن رأى كأنه وثب من الأرض حتى بلغ قرب السماء، سافر حتى وافى مكة.

منقـول من مـوسـوعة مـوضـوع 

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك