-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير البحث عن شخص في الحلم



تمثل الأحلام دائماً لغز للإنسان ، لماذا نحلم ؟ هل هناك أي معني وراء ما نراه في أحلامنا ؟ هل أحلامنا مرتبطة بما يحدث معانا في الـواقع ؟ هذه بعض الأسئلة التي يحاول الطبيب النفسي البحث عن الإجابة عنها . و يذكر سيغمـوند فرويد ” أشهر المحللين النفسين ” بأن الأحلام هي واقع يحدث لك و السبب ورائها دوافع مكبـوتة لا نستطيع التعبير عنها في حياتنا الحقيقة ، قد يكـون السبب لأنها لا تتفق مع عاداتنا الإجتماعية ، لذلك تظل هذه الرغبات في العقل الباطن ،و يتم التعبير عنها في الحلم فقط . و يمكن للفرد معرفة شخصيته الحقيقة و الإستماع إلي صـوته الداخلي ، إذا كان قادر علي تفسير أحلامه بشكل صحيح و مناسب له .
البحث عن شخص في الحلم
البحث عن شخص في الحلم

و هناك بعض الأحلام شائعة بين الكثير من الأفراد و قام الأطباء النفسين بمحاولة الـوصـول إلي تفسيرها ، أحد هذه الأحلام هي البحث عن شخص ما في الحلم  ، و يمكن تفسير هذا الحلم بالعديد من الطرق لذلك يجب علي أي شخص يري هذا الحلم أن يلاحظ ما يحدث له و يحاول التفسير وفقاً لأوضاعه .


تفسير البحث عن شخص في الحلم
ماذا يعني هذا الحلم :
و كما ذكرنا أعلاه ، هذا الحلم يعني العديد من التفسيرات  ، أحد هذا التفسيرات هي البحث عن شخص ما في الحلم ، قد يعني أن هناك شيئاً مفقـود في حياتك الحقيقة و أنت تحاول أن تبحث عن هذا الشئ . الشئ المفقـود في حياتك يمكن أن يكـون الحب  ، الأمان ، السعادة ، الثروة ، أو أي وسيلة تساعدك في الخروج من المشاكل التي تعاني منها ،،، إلخ . بإختصار إن البحث في الحلم غالباً ما يرجع إلي شئ مادي أو روحي . لذلك حاول تحليل العلاقات و المـواقف التي تحدث معك في الـوقت الراهن . و عندما تصل إلي تفسير الحلم ، حاول بذل جهدك لتحقيق هذا الحلم
قد يعني الحلم بالبحث عن شخص ما ، بأنك ترغب في وجـود بعض من صفات هذا الشخص لديك. علي سبيل المثال إذا كنت تعلم بأن شخص ما ذا شخصية قـوية و فردية و مستقلة ، فأنت تبحث عن نفس الصفات بداخلك .و إذا حلمت بأنك تبحث عن شخص من أصداقائك ، فأنت ترغب في أن تستمر صداقكتم لفترة أطـول . و إذا كان هذا الشخص حبيك  ، فأنت ترغب في المزيد من الحب و العلاقة الحميمة .


و بذلك ، فإن المفتاح لفهم هذا الحلم هـو مدي قـوة إتصالك بنفسك ، و قرأة الصـوت الداخلي بك . و إذا حدث هذا الحلم معك مراراً و تكراراً  و كنت غير قادر علي معرفة السبب وراء ذلك حاول اللجـوء إلي المعالج النفسي ، فيمكن للمتخصيين مساعدتك في الـوصـول إلي الحل .

منقـول من مـوقع ثقف نفسك

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك