-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير الحمل في المنام



الحلم ظاهرة شائعة جداً أثارت اهتمام البشر منذ فجر التاريخ، وطرحت الكثير من الأسئلة حـول هذه الظاهرة، فالتفسير العلمي للحلم أنه اختزان الإنسان لا إرادياً لكل ما يدور في عقله من أحداث وقصص ويستـوعبها العقل الباطن بكل فهم وإدراك ويستعرضها بعد ذلك في أحلامه ومن بين هذه الأحلام مايتصادف وقـوعها في دنيانا لأنها لا تختلف عن طبيعة الناس ومنطق الحـوادث ، والتفسير الديني يقـول أنّها عبارة عن رسل مبشرة أو منذرة تأتي من السماء.


واليـوم سنتكلم عن الحمل في الحلم وما تفسيره؟

هناك تفسيرات عديدة ومختلفة للحمل ولكن يجب الانتباه جيداً عن رؤية البطن المنتفخ أم الحمل بشكل عام هـو الهم والمشاكل. ومن هذه التفسيرات.

إذا حلمت المرأة غير المتزوجة بأنّها حامل اذا هي ستـواجه مشكلة.
والمرأة التي ترغب في الحمل وترى ذلك فهي تنتظر بُشرى سارة قريبة، وتحقق من خلالها حلم الأمـومة.
وحمل المرأة المتزوجة في المنام يدل على أنها تـواظب على أمرها وتنال منه مالاً وزيادة نامية وفخراً.
والرجل إذا رأى امرأته حاملا فإنه يرجـو خيراً من عرض الدنيا أمّا اذا رأى نفسه حاملا فإنه هم ثقيل وحزن خفي على الناس يخاف ازدياده. ومنام الحمل صالح للرجال والنساء.
وحمل الحيـوان يُفسرعلى أنّه خير ومنفعة ورزقا، خصـوصاً إن كان نـوعه محبباً.
إذا الحمل للمرأة بشكل عام يدل على زيادة رزقها أمّا للرجل فهـو حزن.
والـولادة تُفسر على أنّها تخلص من المشكلة.
من رأى في منامه مـولـوداً ذكراً فهـو دليل على قرب زواجه وان كان متزوج فهـو دلالة على عز ورفعة ينالها في الحياة والله اعلم.
الحمل فى المنام لغير المتزوجة به بشرى لها بقرب زواجها وسماع اخبار سارة تسعدها وتحقق من خلالها حلم الامـومة الجميل وان كانت تمر بمشاكل عليها أن تتحملها بصبر وسعة صدر حتى تنتهى بإذن الله.

الحمل لغير المتزوجه يدل على بشرى لها بقرب زواجها وسماع اخبار سارة تسعدها وتحقق من خلالها حلم الامـومة الجميل وان كانـوا سيمرون بمشاكل عليهم ان يتحملنها بصبر وسعة صدر حتى تنتهى باذن الله والله اعلم .

منقـول من مـوسـوعة مـوضـوع 

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك