-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك رؤيا الطفل في المنام


للأطفال في الحلم العديد من التفسيرات، فيختلف كل حلم عن الآخر باختلاف جنس الطفل ، أو شكله، أو تفاصيـل الحلم أو بحسب صاحب الحلم نفسه، هنا أجمع لكم بعض التفسيرات التي تشمل جـوانب عده لبعض المفسرين وبعض المعبرين:

تفسير حلم رؤيا الطفل لابن شاهين : وأما الطفل فمن رأى أنه أصاب طفلاً مجمـوعاً فإنه يصيب مالاً بقدر ذلك ومن رأى أن يأكل طفلاً فإنه يأكل مالاً حراماً وإن رأت إمرأة إنها تأكل طفلاً فإنه يدل على حملها لأن الحـوامل من شأنهن أن يشتهين الطفل ويأكلنه ومن رأى أنه يبل طفلاً ليغتسل به فإنه يؤول على وجهين : قضاء دين وإسراف من مال بقدر ما أنحل من الطفل وربما كان فيه نتيجة.
تفسير حلم رؤيا الطفل للنابلسي : تدل رويته في المنام على الهمـوم والأنكاد والتعب في مداراة الجهال ومن التقط طفلة صغيرة أو حملها وكان سجيناً أو متعباً أو مديناً أو فقيراً فإن الله يفرح عنه وإلا فالطفلة هم وغم وبخاصة إذا ولدت من الفم فإنه يدل على المـوت.
إذا حلمت برؤية أطفال فهذا يعني أكثر من مجرد الرغبة في الإحساس بالأمـومة أو الأبـوبة . فقد يدل علي المزيد من الأمـور مثل أنك ستقـوم ببذل المزيد من الجهـود و المحاولات الجديدة في حياتك . و أيضاً إلي أن هناك أمر ما يحتاج إلي رعاية و إهتمام بالغ منك .و قد يختلف تفسير رؤية الطفل في الحلم من شخص إلى أخر .
و إذا حلمت بطفل جميل جداً ، فهذا يشير إلى النجاح و البركة في حياتك . و إذا حلمت الأم بأن طفلها مريض بمرض خفيف ، فهذا يعني أنه بصحة جيدة ، و لكن سيقـوم ببعض الأمـور البسيطة التي تزعجها .
الأطفال الصغار هم همـوم صغيرة وللحلم دلالة نفسية فالاطفال كلنا يحبهم ، ولكنهم متعبـون بعض الاحيان وهذا تشبيه بليغ لهمـومها فهي همـوم بريئة ويـومية لكنها تشغل بالها كثيرا في التفكير بها واتكلم عن الهمـوم اليـومية كالدراسة او اللباس او بعض الاعراض المرضية اليـومية وللحلم دلالة فقط انها تفكر في هذه الهمـوم اكثر من اللازم وتقلق بشانها اكثر مما تستحق والله تعالى أعلم.
يرمز الطفل في الحلم إلى شيءٍ يحتاج إلى اهتمام ورعاية كبيرين. وقد يختلف تفسير الرؤية بين شخصٍ وآخر تبعاً لما إذا كان الطفل هـو مسؤولية الحالم أصلاً أم هـو مسؤولية عُهدت إليه من قبل شخصٍ آخر،في أغلب الأحيان، تعكس رؤية الطفل في المنام مخاوف الحالم إزاء الإنجاب. ولكنها قد ترمز أحياناً كثيرة إلى البراءة والدفء والبدايات الجديدة.
وبالنسبة إلى النساء في مرحلة الإنجاب، فقد يكـون هذا الحلم انعكاساً لأمنية ستتحقق فعلياً على أرض الـواقع. أما بالنسبة إلى الرجال، فقد يكـون هذا النـوع من الأحلام دليل قلق نتيجة عدم الرغبة في اختبار تداعيات الأبـوة وتحمّل مسؤولية طفل، وإن حلمت بطفلٍ جائعٍ، فهذا مؤشر واضح على أنك تعتمدين كثيراً على الآخرين. أما إن حلمت به ميتاً، فهذا يعني بأنّ شيئاً منك سينتهي عما قريب.
وإن نسيتِ أنّ لديك طفلاً في الحلم، فهذا يعني بأنك تحاولين إخفاء ضعفك عن الآخرين. أما إن رأيت نفسك تتـوجهين إلى المستشفى لـوضع طفل، فهذا يعني بأنه ينبغي عليك أن تهتمي بالمسائل المتعلقة باستقلاليتك، وإن حلمت بطفلٍ يبكي، فهذا يعني بأن جزءاً منك يحتاج إلى الرعاية، وأهداف كثيرة ينبغي عليك تحقيقها.
ومن رأى أنه يحمل طفلاً صغيراً فهـو هم صغير يأتيه ومن ثم ينفرج والله أعلم.

منقـول من مـوسـوعة مـوضـوع 

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك