-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تقليم الأظافر في المنام




(الظفر) هـو في المنام يدل على الظفر بالأعداء وربما دل طـول الظفر لمن يحتاج إليه كالختان وغيره على السعة في الرزق بخلاف ما إذا رآه مقصـوصاً وربما دل طـول الظفر على الرفض لأن طـول الظفر مخالف للسنة والرفض خلاف السنة والظفر قـوة الرجل فمن رأى أن أظفاره قد طالت طـولاً يأمن عليها من الكسر فذلك زيادة في قـوته وماله ويكـون سلاحاً على أعدائه ووقاية له منهم ومن زالت أظفاره زالت قدرته ومن قلم أظفاره ولم يجاوز الحد المعروف فإنه رجل يتبع السنة وطـول الظفر لأهل السلاح زيادة في سلاحهم وقـوتهم وإذا جاوز الحد في طـوله فهـو شين.


(ومن رأى) ظفره أطـول من ظفر عدوه فإنه يظفر به ومن وقعت أظفاره خسر ماله ويعجز عن مرامه وقص الظفر إتباع السنة أو خروج مال في قرض فإن كان مخضباً فالقرض ذهب وبياض الأظفار يدل على الحفظ والفهم ورؤيا الأظفار في مقدارها صلاح الدين والدنيا والمخاصمة بالأظفار دليل على الاحتيال في جمع الدنيا وطـولها مع حسنها مال وكسـوة سنية وإعداد سلاح لعدو وحجة أو مال يتقي بذلك شرهم وطـولها بحيث يخف انكسارها دليل على تـولي غيره إفساد أمر بيده فإن قامها فإنه يخرج زكاة فطره. - (ومن رأى) أن أظفاره ناقصة أو متعلقة أو منكسرة فإنه ذهاب ماله وضعف قدرته على دنياه. - (ومن رأى) أن ظفره عاد مخلباً فإنه يعلـو على خصمه أو على عدوه إن كان في حرب فإن رأى أنه يعالج بأظفاره فإنه يحتال في دنياه ويجذبها إلى نفسه وإن لم يكن له ظفر فإنه يفلس وتقل مقدرته.


كسر الظفر يشير إلى محاولتك تجنب وضع أو مسؤولية. أما قضم الأظافر فيشير إلى وجـود شيء في حياتك يصعب عليك تحمله ومـواجهته. الأظافر الطـويلة بإفراط تـوحي أنك في الخط الدفاعي وتخسرين شيئاً من الصـورة الكبرى الخاصة بك.
منقـول من مـوسـوعة مـوضـوع 

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك