-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير رؤية الجري في الحلم




تفسير الجري في الحلم


عندما تستيقظ و أنت لديك شعـور بالتعب و الإرهاق بسب أنك كنت تجري في الحلم ولا تعرف إلي ما يشير هذا الحلم . في هذا المـوضـوع بعض المعلـومات التي تساعدك في الـوصـول إلي تفسير الجري في الحلم  .
فإذا كنت تحلم أنك تجري في الحلم ، قد يشير إلي العديد من الأمـور منها أنك من المتهمين بأمـور اللياقة البدنية و ممارسة التمارين الرياضية  وتسعي دائماً لظهـور جسمك بشكل معتدل  أو أنك تعاني من السمنة ولا تستطيع إتباع نظام رياضي منتظم في حياتك كي تفقد وزنك . و قد يدل الجري في الحلم علي الرغبة في تحقيق الحرية و أنك تعاني من الضغـوط في حياتك و ترغب الهروب منها . و الحلم بالجري في هذه الحالة يعني أن بداخلك طاقة ترغب في تفريغها ولا تستطيع ..
و إذا كنت تجري في حلم و كأنت تهرب من شئ ، فقد يعني أنك تتهرب من سئولياتك اليـومية في حياتك .
وإذا كنت تحلم أنك تجري بصحبة أخرين فتفسيره أنك ستشارك في بعض المناسبات .و عندما تتعثر أو تسقط أثناء الجري فهذا يعني أنك ستـواجه العديد من المشاكل .
و إذا كنت تحلم أنك تجري هارباً ، من خطر ما فأنت مهدد بخسارة امر في حياتك و ستصاب باليأس من قدرتك علي تسير الأمـور بطريقة صائبة .
و إذا رأيت أصدقائك في الحلم يجرون ، فهذا يعني أنك ستقلق علي مصير أصدقائك المهددين بالفشل


منقـول من مـوقع ثقف نفسك

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك