-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير الفئران في المنام



تنبئ الفئران في الحلم بمشاكل في محيط الأسرة وعدم إخلاص الأصدقاء كما عني اختناقاً في مجال التجارة والعمل. إذا قتلت فأراً في الحلم فهذا يعني أنك سـوف تنتصر على أعدائك. إذا تركت الفأر يهرب فهذا ينبئ بمشاكل ونزاعات، فإذا حلمت فتاة بفأر فإن هذا ينبئ بـوجـود أعداء غير منظـورين يخدعـونها. إذا حلمت بـوجـود فأر في ثيابها فإن ذلك ينبئ بفضيحة وشيكة الـوقـوع إذا حلمت امرأة برؤية فأر فإن هذا ينبؤ بـوجـود عدو يقلقها بمكره وغدره.


رؤية الفأرة "الأنثى"

هي في المنام امرأة فاسقة وقيل امرأة يهـودية ملعـونة نائحة أو رجل يهـودي أو لص نقاب والفأر الكثير يدل على الرزق فمن رأى فأرا يلعب بداره كثر رزقه لأنه لا يكـون إلا في مكان فيه رزق ومن خرج الفأر من منزله قلت بركته ونعمته ومن ملك فأرة ملك خادما لأن الفأر يأكل مما يأكل الإنسان وكذلك الخادم يأكل مما يأكل السيد.


تأويلات أخرى

ومن رأى الفأر يلعب في منزله نال خصباً في تلك السنة لأن اللعب لا يكـون إلا من الشبع والفأر الأبيض والأسـود يدلان على الليل والنهار ومن رآه في نـومه بالنهار وهـو يروح ويغدو فإنه يدل على طـول حياته ومن رآه يقرض في ثوبه فإنه معلن بما مر من أجل.
ومن رأى فأراً ينقب فإنه لص نقاب فليحذر والفأرة امرأة لها سريرة سـوء فاسدة ولا فرق بين الذكر منها والأنثى فإن رأى أنه اصطاد منها شيئاً أو ملكه فإنها امرأة كذلك والفأر نسـوة ما لم تختلف ألـوانهن وإن رأى فأراً يجيء ويذهب سـوداً وبيضاً فإنه يطـول عمره فالبيض أيام والسـود ليال وقيل الفأر أهل المنزل والعيال.
ومن رأى أنه قتل فأرة فإنه يظفر بامرأة سـوء.
ومن رأى أنه رمى فأرة بسهم أو حجر أو بندق فإنه يغتاب امرأة سـوء أو يراسلها في سـوء.
ومن رأى أنه اصطاد فأرة فإنه يمكر بامرأة أو يضاجعها.
ومن رأى فيرانا كثيرة بيضاً وسـوداً في مـوضع مائل أو مشرف أو في بئر فإنه نقصان في عمره.
ومن رأى أن فأرة خرجت من أنفه أو من ذكره فإنه يصيب ابنة سـوء لا خير فيها وإن خرجت من دبره فإنها تخرج عنه امرأة لا خير فيها.
ومن رأى في بيته فيرانا فإنه يدخله نساء لا خير فيهن.
ومن رأى في ثيابه أو في فراشه فأرة فإنها امرأة تداخله لا خير فيها.
ومن رأى أنه أصاب جلد فأرة فإنه يصيب مالاً قليلاً من امرأة سـوء.

منقـول من مـوسـوعة مـوضـوع 

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك