-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك معني قـوس قزح في الحلم



لاشك أن الجميع يجب رؤية قـوس قزح في السماء ، فهـو منظر خلاب و ظاهرة طبيعية مبهرة  . وعندما يحدث و تحلم به ، قد يجذبك لكي تعرف ما هـو تفسير قـوس قزح في الحلم  .
يظهر قـوس قزح عندما تنعكس أشعة الشمس مع قطرات المطر . و يظهر قـوس قزح بعد سقـوط المطر أو أثناء سقـوط المطر و الشمس مشرقة . و هـو من أبرز الظـواهر الطبيعية و الغامضة و يتكـون قـوس قزح من اللـون الأحمر ثم اللـون البرتقالي فالأصفر فالأخضر فالأزرق ثم الأزرق الداكن و أخيراً البنفسجي .  و إذا كانت الشمس منخفضة تستطيع يكـون قـوس قزح أكثر إشراقاً و ذا ألـوان أعمق


و دعـونا نتعرف علي معني قـوس قزح في الحلم عمـوماً ، يمكن أن يكـون قـوس قزح علامة لبدايات جديدة في حياتك .. هذا بالإضافة إلي العديد من المعاني الأخري التي يشير إليها
إرتبط قـوس قزح مع الأمل و الحظ الجيد و المثابرة و الكفاح .  و عندما تحلم بقـوس قزح قد يكـون دليل علي قرب نهاية المحاولات التي تسعي فيها لرفع المستـوي المادي لك .
أو أنه يعكس ببساطة خطـوة سحرية ستحدث في حياتك .


و عمـوماً جـوهر المعني الذي تبحث عنه هـو أن قـوس قزح  يدل علي التمثيل المرئي للأمل و التجديد في الحياة . و أن هناك أحدثاً لا يتـوقعها الشخص سـوف تحدث . مثل أن تتحسن أمـوره سـواء المادية أو العملية و النجاح في حياتك عمـوماً  . و إذا كان عاشق قد يدل علي أنه سيجتمع مع من يحب و سـوف يعيشان في سعادة .

منقـول من مـوقع ثقف نفسك

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك