-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير رؤية حلم أبيض وأسـود



معظم الأفراد يتذكروا بأنهم حلمـوا بضع مرات بالأبيض و أسـود في حياتهم . لذلك يحاول معرفة علي ما يدل حلم أبيض و أسـود ما هـو التفسير ذلك . غالباً قد يكـون الحلم أبيض و أسـود له أهمية كبيرة  و هـو من الأحلام الفريدة من نـوعها التي يمكن أن تحدث لك و ترغب جداً في البحث عن معرفة تفسيرها  . و قد يرتبط الحلم الأبيض و الأسـود بالأفراد الذين يعانـوا من الإكتئاب و اليأس  فهي للعالم الداخلي للإنسان و أنه يعاني من حالة من الإكتئاب و الحزن  و من المنطقي أن يأخذ لـون الحياة في حلمهم نفس الألـوان . و تذكر الدراسات النفسية في عام 1915 م  – 1920 م  بأن حـوالي 12% من الأفراد في العالم يكـون الحلم خالي من الألـوان.و قد حدث إنخفاض في هذه القيمة لأن هذا الحلم كان نتيجة أن التلفاز في هذه الفترة خالي من الألـوان .
حلم أبيض و أسـود

تفسير رؤية حلم أبيض وأسـود
فالألـوان عمـوماً تعبر عن الحالة العاطفية الحالية ، لذلك يؤكد الأخصائين النفسين بأن اللـون الأبيض و الأسـود يدل علي المعاناة من الإكتئاب و مشاكل الصحة العقلية الأخري .و الإعتقاد  بأن الأمـور كلها لا تعني شئ و الامبالاه في أمـور حياته و أن كل شئ حققه لا يساوي شئ  و في كلتا الأحـوال هـو خاسر .
و قد يكـون الحلم الأبيض و الأسـود ناتج عن الأفلام القديمة التي تـوجد في ذاكرتنا منذ الطفـولة و يرغب الكثير في العـودة إلي هذه الأيام لدرجة أنه يطلق عليها ”  أيام العز ” حيث كانت الحياة أكثر سعادة و بساطة و خاصة عند مقارنتها بالحياة الحالية و ما فيها من مشاكل و متاعب .
و عمـوماً إن الحلم أبيض و أسـود مثير للإهتمام فمنذ العقـود القديمة من المفترض أن الناس يحلمـوا بالأبيض و الأسـود لأنها الألـوان المنتشرة في هذه الفترة و لم يعرفـوا الألـوان الأخري الزهية إلا في العقـود الأخيرة و بذلك فإن الأحلام تأثير بظهـور الأفلام الملـونة  لا تستغرب من ذلك .
و قد يكـون البعض لديه حب الأفلام القديمة و بذلك تصبح أحلامهم أبيض و أسـود . فإذا حلمت بأن تفاصيـل الحلم كانت أبيض و أسـود فهذا يدل علي النقاء و الصفاء الذي يـوجد بداخلك  و أنك تريد أن تعيش حياتك بعيداً عن الكذب و الخيانة و الغش .


و يعكس الحلم بالأبيض و الأسـود أنك شخصية صارمة و منظمة جداً في حياتك و لا تتنازل عن مبادئ في الحياة . و أنك الأمـور بالنسبة لك واضحة إما صحيحة أو خاطئة لا يـوجد حل وسط بينهم .و أنك قادر علي التعامل مع الـوضع الحالي بسهـولة و تتأخذ قرارات صلبة في حياتك .
قد يرتبط الأبيض و الأسـود بالخير و الشر  فإذا كنت تحلم بالأبيض و الأسـود فهذا يعني أنك تعاني من الصراعات الداخلية بين الخير و الشر في عقلك .
بالإضافة إلي ذلك ، فإن الحلم الأبيض و الأسـود يدل علي السلام الداخلي و الإستقرار و الرغبة في العيش الأمن .
و قد يدل أيضاً علي معني متناقض تماماً عن السلام الداخلي وهـو مرحلة إنتقالية في حياتك سـوف تمر بها و قد يـوجد بها صراع و نزاع و قد يكـون هذا الصراع مع أحد أقاربك أو أصدقاء.
نأمل أن يكـون هذا العرض وافي لكم بمعظم المعاني و الرمـوز التي يمكن أن يدل عليها الحلم الأبيض و الأسـود .و يحقق الإستفادة المرجـوه منه
منقـول من مـوقع ثقف نفسك

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك