-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك حلم السباحة في البحر




الأحلام عالم واسع و عميق للغاية ، و يـوجد لدي الأغلبية رغبة في تفسير الأحلام . هذه الأحلام تحمل رمـوز لها العديد من التفسيرات عند محاولة البحث عن المعني الذي يخفي ورائها . و بالمثل فإن حلم السباحة في البحر له تفسيرات مختلفة تتـوقف علي مجمـوعة من العـوامل منها الغرق أثناء السباحة أم لا ، حدوث مـوجات عالية أثناء السباحة في البحر ، رؤية الأخرين يسبحـوا في البحر كل هذه التفاصيـل مهمة عند محاولة تفسير هذا الحلم .بالإضافة إلي أنك يجب أن تدرك معني رمز البحر في الحلم و الذي يدل علي الحياة و التعمق في الحكمة و أيضاً هل كانت مياه البحر هادئة ، أم عاصفة ؟ تدل مياه البحر الهادئة علي  التـوازن العاطفي و الروحي .أما مياه البحر المضطربة تدل علي عدم قدرتك في التحكم علي مـواقفك .

حلم السباحة في البحر

التفسيرات النفسية لحلم السباحة في البحر :

إذا رأيت نفسك تسبح في البحر و كنت عالم فهذا يعني بلـوغك حاجتك في العلم و إذا رجع إلي الساحل فإنه بعد طلب العلم سـوف يتركه . و قيل أيضاً بأن السباحة  إذا واجهت صعـوبة في السباحة فهذا يعني المرور ببعض الصعب في حياتك .
هناك تفسير أخري ، إذا رأيت نفسك تسبح في البحر ، فهذا يعني أنك تحاول معرفة شئ يجب ألا تعرفه فبعض الأمـور يجب أن تبقي سراً  لأنها إذا ظهرت سـوف تشعرك بالضيق .
تشير أيضاً السباحة في الحلم إلي أنك مع مرور الـوقت سـوف تحتاج إلي تجديد أفكارك الداخلية و إعادة الإتصال بعقلك الباطن .
و إذا كانت مياه البحر غير نظيفة فهذا يشير إلي مشكلة ما سـوف تمر بها في المستقبل القريب ، و إذا كانت هناك بقايا قمامة في البحر ، فهذا يدل علي أنك تشعر بالقلق علي أحد أصدقائك .


تفسير حلم السباحة في البحر للنابلسي :

من رأي بأنه يسبح في بحر مياه راكدة ، فهـو سـوف يحصل علي عمل و تحدث بعض الإضطرابات في العمل . و إن إستطاع أن يعبر البحر فهـو سـوف ينجـو من المشاكل .
 من رأي حاكم يريد أن يسبح في البحر، و أمـواج البحر مضطربة فهـو سـوف يقابل حاكم من الحكام .
 من رأي بأنه يسبح مع خصم له ، فهـو سـوف ينتصر عليه .
 من رأي أنه يسبح في البحر و الماء قد غمره حتي مات فيه فهـو سـوف يمـوت شهيد . و من رأي بأنه يمشي فـوق الماء فهذا يدل علي حسن دينه و صحته .
تفسير حلم السباحة في البحر لإبن سيرين :

من رأي بانه يسبح في البحر في الشتاء و البرد فهـو سـوف ينال مرض أو عذاب  و إن غرق أثناء السباحة فهـو سـوف يمـوت .

من رأي بأنه يسبح في البحر مسرعاً  ، فهـو سـوف يصيبه شئ كان يرجـوه .

و من رأي بأنه يسبح في البحر و حصل علي لؤلؤ فهـو سـوف يحصل علي مال أو علم



و من رأي بأنه إغتسل بماء البحر ، فهـو سـوف يكفر عن ذنـوبه  و يذهب همه .

و يحكي بأن تاجر حلم بأنه مشي فـوق البحر و إستيقظ و هـو يشعر بالفزع الشديد  و عندما قص رؤياه قيل له بأنك إذا كنت تريد السفر سـوف تحصل عليه ، و إذا كنت تريد خير سـوف تحصل عليه .

منقـول من مـوقع ثقف نفسك 

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك