-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك حلم القهـوة في المنام



عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إذا اقترب الزمان لم تكد رؤيا المؤمن تكذب ، ورؤيا المؤمن جزء من سته وأربعين جزءاً من النبـوه " متفق عليه.


عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه ، أنه سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقـول : إذا رأى أحدكم رؤيا يحبها ، فأنما هي من الله تعالى ، فليحمد الله عليها فلا يحدث بها إلا من يحب ، وإذا رأى غير ذلك مما يكره ، فأنما هي من الشيطان ، فليستعذ من شرها ، ولا يذكرها لأحد ، فإنها لاتضره "متفق عليه .


والرؤيا ثلاثه :

الرؤيا الصالحه بشرى من الله عز وجل .
رؤيا المسلم التي يحدث بها نفسه .
رؤيا تحزين من الشيطان .
مثال رؤيا الرسـول صلى الله عليه وسلم هي رؤيا حق فقد قال " من رآني في المنام فسيراني في اليقظه لايتمثل الشيطان بي " متفق عليه


ومن تفسيرات عصرنا: ( حلم القهـوة في المنام)

قهـوة إذا حلمت بشرب القهـوة فهذا يعني عدم مـوافقة الأصدقاء على نـواياك في الزواج. إذا كنت متزوجاً، فإنه يتضمن خلافات ومشاجرات متكررة. إذا حلمت بالمتاجرة بالقهـوة فهذا ينبئ بفشل الأعمال. إذا كنت تبيعها، فإن الخسارة مؤكدة. إذا كنت تشتريها فقد تحتفظ بسمعة حسنة. إذا رأت فتاة القهـوة أو عالجتها في حلمها فسـوف تسبب لغطاً حـولها إذا لم تكن متحفظة في أفعالها. إذا حلمت بتحميص القهـوة، فإنها تعني للفتاة نجاة من شر بزواج محظـوظ من شخص غريب. إذا رأيت قهـوة مطحـونة، فإنها تنبئ بجهـود ناجحة مع الشقاء. القهـوة المجففة تحذرك من ملاطفات الغرباء المريبة. القهـوة الخضراء تعني أن لديك أعداء جسـورين لن يظهروا لك الرحمة وسـوف يناضلـون للإطاحة بك.


وإذا حلمت بشرب القهـوة فهذا يعني عدم مـوافقة الأصدقاء على نـواياك في الزواج و إذا كنت متزوجاً فإنه يتضمن خلافات ومشاجرات متكررة، وعمل القهـوة او شربها يدل على التعامل مع الناس بالحكمة والسياسة لأن القهـوة بها مادة منبهة، أما رؤية مطحنة قهـوة في أحلامك فإن هذا يدل على أنك تقترب من خطر، وستبذل كل ما لديك من طاقة ويقظة لتجنب عـواقب كارثية.
منقـول من مـوسـوعة مـوضـوع 

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك