-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة المصعد وركوب المصعد الكهربائي في المنام

المصعد عبارة عـن أداة لنقل الناس والبضائع مـن الأدنى إلى الأعلى والضد حيث يستعمل في ناطحات السحاب، أو في المباني التي تتكوّن مـن العديد مـن الطوابق مـن أجل تسهيل عمليـة الارتفاع أو النزول إلى أي طابق مـن دون مشقـة أو مشقـة، وتتوفر داخل المصعد في الوقت الجاري لوحـة أزرار تتيح للركاب اختيار الطابق المقصود الوصول إليه، واليوم سنعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة المصعد وركوب المصعد الكهربائي في المنام.

تفسير حلم رؤيـة ركوب المصعد كهربائي في المنام
تفسير حلم رؤيـة المصعد 
تفسير حلم رؤيـة المصعد في المنام:

إذا رأت الفتاة العازبـة في منامها أن تقوم بارتفاع مصعد للأعلى فهذا يدل على فوزها وتخطي جميع الظروف الحرجـة والعقبات التي تجابهها الفتاة سواء في المنزل أو مشاكلها في الشغل، كما يدل ارتفاع المصعد على التنقيح والمكانـة العاليـة في الشغل، كما يدل هذا للفتاة العازبـة على الارتباط بشريك الحياة والزواج  متى ما كان ارتفاع المصعد للأعلى أكثر يدل على الخير الذي يرجع على صاحبـة الرؤيا.

أما إذا رأت المرأة المتزوجـة أنه تنزل بالمصعد فهذا دليل على طموح وحُلم سيتحقق لها، أما إذا قد كانت المرأة حامل فهذا دليل على السكون في الحمل والطمأنينـة وفي حال كان المصعد عال يدل هذا على الوليد الذكر اما لو كان المصعد نازل يدل هذا على إن المولودة ستكون أنثى.

إذا رأت المرأة المطلقـة أنها صاعدة في مصعد وتوقف المصعد فهذا يدل على عاقبـة تجربتها مع قرينها أو تجربتها في الحياة الزوجيـة وقد يدل ذلك على أن قرينها سوف يكون آخر رجل ترتبط به، وأيضاً يدل مشاهدة المصعد المعدل على الرزق والخير.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة الدرج أو السلم في المنام.

أما لو كان صاحب الرؤيا رجل ورأى أنه يركب مصعد ويصعد للأعلى فهذا يدل على فوز صاحب الحلم في عمله وحصوله على الترقيات والعلاوات مـن درجـة لأعلى، أما لو كان صاحب الحلم أعزباً فدلالته على التزاوج والارتباط بشريكـة الحياة، وبصيرة الرجل المتزوج يرتفع بالمصعد دليل على الرزق الطيب ويدل كذلكً على الرزق بالمولود.

وقوع المصعد في المنام يرمز للموت أو النكبات السيئة والأخبار الغير جيدة، وهو علامـة فشل امتحان وامتحان وتدهور الأوضاع الماليـة والصحيـة، ومـن رأى أنه يركب مصعد ثم فجأة تعطل يدل هذا على الصعوبات التي ستواجهه، ويدل على تبطل المسائل والحاجات التي يحاول أن إليها صاحب المنام وقد يدل على ايقافه مـن الشغل.

يدل على الأخذ بأسباب التوفيق والتفوق، ومساعدة الأخريـن لك في المشروع ووجود تيسيرات في الموضوعات حتى تصل الهمـة والهدف، والمصعد بالأساس ازدياد يفيد العلو للبيوت العلى وهبوطه يقصد انخافض الوضع والأوضاع كلها، وتراجع في الشغل والدراسـة والمعاملات بيـن الناس والعلاقات العائليـة والمهنيـة.

ومـن رأى أنه يسقط فجأه مـن المصعد فيه إشارة على فعاليات سيئة لا يترتب عليها خير، أو اخبار لا تحمد عواقبها فيما يتعلق لصاحب الحلم وتوقف الظروف وتكدرها وفي ذلك الحيـن دلت على الوفاة، وتدهور الأوضاع العينيـة والحالـة الصحيـة لمـن رأى هذا.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك