-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة طلاء الاظافر أو المناكير في المنام

المناكير أو طلاء الاظافر هو إحدى أساليب الزينـة التي تتبعها المرأة في طريق الإعتناء بأظافر يديها أو قدميها، حيث يطلق عليه اسم الورنيش وهو فعلياً الطلاء المستهلك في تغليف المركبات ولكـن بنسخـة معدلـة وغير مؤذيّة للأظافر، حيث تتوفر منه الكثير مـن الألوان وبمختلف الدرجات، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيـة طلاء الاظافر أو المناكير في المنام.

تفسير حلم رؤيـة طلاء الاظافر في المنام
تفسير حلم رؤيـة طلاء الاظافر في المنام 
تفسير حلم رؤيـة المناكير في المنام:

بصيرة الذكر أو الأنثى أنه يقوم بطلاء أظافره باللون الأحمر فإنه دال على الصحـة والحال، فإن كان مسرور بالطلاء وجميل كان له صحـة وحال حسـن وسرور وإن كان مريضا شفي، أما إن كان يضيف إلى سوء الهيئة الخارجيـة أو يطلي دون عنايـة فإنه يدل على الداء أو الحزن، وفي حال كان هنالك فرد يطلي لصاحب الحلم أظافره فإن كان يعرفه فإنه سيساعد الرائي في قضاء طلب منه إن كان الرائي مسرورا أو راضيا عـن هذا الطلاء أما إن كان لا يرغبه فإن ذلك الفرد سيقف في سبيل تقصي مراد صاحب الحلم.

أما عندما يشاهد الفرد أنه يقوم بطلاء أظافره باللون الأسود فإن هذا يدل على السعادة والخير مـن الأهل، فإن كان مظهرها جميلا فإنه خير يعم عليه وأهله، وإن كان سيئا فإنه حزن يصيبه ويعم على أهله معه، وإن قد كانت الرؤيا للبنت العزباء وقامت بطلاء أظافرها جميعا باللون الأحمر وقد كانت معجبـة باللون ومسرورة فقد يدل على التزاوج والخطوبـة لأن اللون الأحمر دال على الدم والارتباط.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيـة قص الاظافر في المنام.

وفي حال كان اللون للطلاء أخضر فإنه يدل على السفر أو التنقل والتغير، فإن كان يعجبه فإن سيسافر لراحـة في عمله أو حياته أو ينتقل لمنزل حديث أمثل أو تتغير بعض أمور حياته للأفضل، والطلاء باللون الأزرق هو دال على الأماني والطموحات نسبـة للون السماء، فمـن كان معجبا به نال ما يأمل أو جزء منه ومـن لم يعجبه كان إيقاف لما تمنى ولـن يحصل عليه.

وعند المفاضلـة في الطلاء بيـن أظافر القدميـن واليديـن فإن لهما الشرح المشابه بعكس إن أظافر أصابع اليديـن هي الأمثل والأقوى في المعنى لأن اليد بها يكون الشغل والقوة، والقدم هي للسير والدفع بالأشياء وكلامهما أطراف للجسم لهذا بنفس الشرح.

ولكـن بصيرة الأظافر مخيفـة ومشققـة ومكسرة أو حوافر حيوان مرعب تكون بأصابع الفرد فإنه إما مرض أو محنـة له وإن قد كانت جميع الأظافر فقد تشمل أهله في الحزن والمصيبـة، وأما مـن وجد أن له أظافر هائلـة المقدار أو حوافر غير مشققـة ولا مكسرة وقام بطلائها وقد كان مسرور بهذا فإنه سعادة وراحـة نفسيـة يعيشها بتغير وضْعه للأفضل بإذن الله.

طلاء الاظافر للمرأة الحامل يدل على الخير لانه مـن متاع المراة وطلاء الاظافر على نحو مبهج ومفرح يدل على خير للمرأة الحامل في المنام الأمر الذي يجعلها تشعر بفرح هائل يغمرها وسعادتها باولادها القادمين، وبصيرة طلاء اسود للفتاة العزباء هو دليل على قوة وصلابـة ستنالها وعليها الحفظ عليها كما يدل على عفتها وتقواها.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك